هواوي تطلق مجموعة من الحلول التقنية لدعم الشركات المشغلة للشبكات

CairoBank

أعلنت شركة هواوي عن إطلاق مجموعة من الحلول لدعم الشركات المشغلة للشبكات وهما HiCampus و HiDC لمراكز البيانات – وذلك خلال المؤتمر العالمي للتحول الرقمي الصناعي، الذي تم بثه مباشرةً على مستوى العالم.

وقال صن فيو، نائب رئيس هواوي إنتربرايز لقطاع المؤسسات، إن التقنيات الرقمية تعيد تشكيل العالم وتخدم المجتمع في كل نواحي الحياة، فقد أصبحت البيئة الخارجية للمشروعات معقدة بشكل متزايد ولا يمكن التنبؤ بها، مما يجعل الشركة أمام خيارًا واحدًا، وهو أن تتبنى الشركات استراتيجية “تخطيط استمرارية العمل” كجزءًا من استراتيجية الشركة في خطة التنمية طويلة الأجل، وإدراج أنظمة المعلومات والاتصالات الحديثة.

يأتي هذا بالإضافة إلى كونها أحد المساهمين الأساسيين في معايير 5G في العالم وخاصة في صناعة الشبكات البصرية العالمية ، تم تصنيف Huawei أيضًا باعتبارها المساهم الأول في معايير Wi-Fi 6 والبائع الوحيد في الصناعة الذي يمكنه توفير مجموعة كاملة ومتكاملة حلول سيناريو AI للحقول السحابية والحافة والجهاز.

ووفق بيان أكدت هواوي أنها تدمج التقنيات الأساسية عبر هذه المجالات، مثل 5G plus IP و IP plus Optical و IP plus AI، لتطوير حلول مبتكرة لإعادة تشكيل التخطيط التكنولوجي لعالم الأعمال. في عام 2020 ، أطلقت Huawei حلان رائدين – HiCampus و HiDC لمراكز البيانات – وأربعة منتجات-مثل الجيل الجديد من AirEngine Wi-Fi 6 و OceanStor Dorado ، إلى جانب OptiXtrans DC908 و SmartLi UPS. وكذلك، تهدف إلى تلبية احتياجات العملاء من أجل شبكات عالية السرعة والذكاء، ، مع خلق قيم عمل فريدة للعملاء.

واليوم أيضًا ، أطلقت هواوي أربعة منتجات فريدة خصيصًا لسوق الشركات ، وهي: OptiXtrans DC908 و SmartLi UPS، بالإضافة إلى الجيل الجديد من كلٍ من OceanStor Dorado و AirEngine Wi-Fi 6 لعام 2020. وذلك على هامش مؤتمر التحول الرقمي الصناعي.

وقالت هواوي في بيانها إن هذه المنتجات أصبحت معروفة على نطاق واسع كما توصي بها المنظمات والجهات الخارجية نظرًا لأدائها الرائع وقدرتها الهائلة وسرعتها الهائلة وعمرها التشغيلي طويل المدى، وذلك لتلبية احتياجات العملاء بتقديم ابتكارات فريدة.

وتتميز Huawei OptiXtrans DC908 بسعة هائلة تبلغ 800 جيجابت / ثانية لكل طول موجي يدعم التكوين المرن بين 100G و 800 G ، كما تحتوي على تقنية Super C + L التي تتميز بتوقع المستقبل ومواكبته للوصول إلى موجات عددها 220. أما بالنسبة إلى SmartLi UPS ، فإنها تحتوي على وحدة تحكم ذات تيار متزن مدمج فريد من نوعه لتحقيق تصميم متحمل للأخطاء يحتوي على بطارية على مستوى الوحدة النمطية والقضاء على مواضع الأعطال.

يحقق الجيل الجديد الذي تقدمه هواوي من سعتها التخزينية فائقة السرعة OceanStor Dorado 20 مليون عملية إدخال/إخراج في الثانية رائدة في الصناعة وفترة كمون قدرها 0.1 مللي ثانية وذلك باعتبارها منصفة متكاملة فائقة السرعة.

تتيح بنية SmartMatrix المترابطة بالكامل وعالية الموثوقية لنظامًا واحدًا تحمل فشل ما يصل إلى سبع وحدات تحكم (من أصل ثمانية)، مما يضمن استمرارية خدمات المؤسسة الأساسية.

وأطلقت هواوي سلسلة AirEngine 8700 و AirEngine 6700 و AirEngine 5700 لتشمل جميع مخططات التطبيقات الداخلية والخارجية. الجدير بالذكر أن معدل الواجهة الهوائية في AirEngine 8760 يصل إلى 10.75 جيجابت / ثانية ، أي ضعف ما تصل إليه أفضل العروض القادمة لهذه الصناعة.

الرابط المختصر