جلاسروك التابعة للقلعة تورد مواد عازلة لمشروعات قومية واستراتيجية بالعاصمة الإدارية

aiBANK

قام الدكتور أحمد هيكل، مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة القلعة بزيارة جناح شركة جلاس روك للعزل بمعرض صناعات الحديد والصلب في نسخته الحادية عشر المقام بمركز القاهرة الدولي للمعارض في الفترة من 27 فبراير 2020 إلى 29 فبراير2020.

جاء ذلك بغرض دعم فريق عمل الشركة وترويجه لحلول ترشيد الطاقة التي تقدمها شركة جلاس روك للعزل من الصوف الصخري والصوف الزجاجي للتطبيقات الصناعية والمشروعات القومية بهدف توفير تكاليف الطاقة المستخدمة في الإنتاج، حماية الاستثمارات الصناعية وتحقيق أهداف القطاع الصناعي و الانشائي في الاستدامة.

E-Bank

وأعرب هيكل عن فخره بإنجازات الشركة منذ افتتاح مصنعها في مايو 2012 بتكلفة استثمارية 70 مليون دولار لإنتاج مواد بناء صديقة للبيئة والصوف الزجاجي والذي يقدم أحدث التقنيات في ترشيد استهلاك الطاقة.

وقال أننا أسسنا شركة جلاس روك للعزل 2012 لتقديم حلول سباقة لترشيد استهلاك الطاقة وتحقيق أهداف القطاعين الصناعي والإنشائي في الاستدامة.

وتعتبر جلاس روك المصنع المصري الوحيد للصوف الزجاجي حيث تبلغ الطاقة الإنتاجية الإجمالية لمصنع الشركة 50 ألف طن سنويًا مقسمة بواقع 30 ألف طن من الصوف الصخري و20 ألف طن من الصوف الزجاجي.

وفي هذا السياق، أوضح أحمد عبد الواحد العضو المنتدب لشركة جلاس روك، أن الشركة قامت مؤخرا بتوريد مواد العزل من الصوف الزجاجي والصخري للكثير من المشاريع القومية الاستراتيجية مثل محطة إنتاج كهرباء غرب القاهرة، محطة إنتاج الكهرباء بالوليدية أسيوط و مجمع النافتا بالوجه القبلي هذا الى جانب حي الوزارات والكيان العسكري بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وتدخل منتجات شركة جلاس روك من الصوف الصخري والصوف الزجاجي في العديد من تطبيقات العزل الحراري والصوتي، حيث تقوم بتوفير حلول العزل إلى جميع المنشآت السكنية والتجارية والمنشآت العامة.

وتدخل هذه المواد في العديد من التطبيقات الصناعية مثل عزل الأنابيب وعزل الخزانات والناقلات، بالإضافة إلى حلول عزل الغلايات والتوربينات، وغيرها من التطبيقات مثل حلول العزل الصوتي ومكافحة الحرائق للسفن وحفارات البترول البحرية.

كما تدخل منتجات الصوف الزجاجي والصوف الصخري في الأجهزة المنزلية والكبائن المتنقلة وأجهزة التبريد والعديد من التطبيقات الزراعية الحديثة مثل استخدامها كبديل للتربة في زراعات الهيدروبونيك، حيث تساهم في تعزيز كفاءة استهلاك المياه والأسمدة بجانب جودة المنتجات الزراعية وزيادة إنتاجها.

وتمكنت الشركة من فتح اسواق تصدير لمنتجاتها لاكثر من 30 دولة اخرها فرنسا و ايطاليا و انجلترا بجانب قبرص و نيجيريا.

الرابط المختصر