بنك مصر يطلق خدمة WhatsApp for business لأول مرة بالسوق المصرفية

aiBANK

حابي – دشن بنك مصر WhatsApp for business، لخدمة العملاء على مدار الساعة، وهي خدمة تفاعلية تأتي ضمن مساعي البنك الحكومي للتحول الرقمي.

وقال البنك في بيان اليوم، أن الخدمة تمكن العملاء من إجراء حوار تفاعلي في كافة الأوقات دون انتظار، وتساهم هذه التكنولوجيا في تنويع سبل التواصل مع العملاء، الأمر الذي يساعد على تحقيق المزيد من النجاح والتطور في تحسين العمليات، وإعادة ابتكار نماذج الأعمال.

E-Bank

وتتيح خدمة WhatsApp for business الرد على استفسارات العملاء ومساعدتهم على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع، حيث توفر الخدمة حوارا تفاعليا مع العملاء، الأمر الذي سينعكس بدوره على سهولة التواصل مع العملاء.

وبحسب البيان، تقدم الخدمة لأول مرة في مصر، ليؤكد البنك الحكومي ريادته في مجال تكنولوجيا التحول الرقمي من خلال إطلاق أحدث وسائل التواصل مع العملاء عبر الهاتف المحمول على رقم 0020219888.

ويحرص بنك مصر على التحديث والتطوير المستمر لوسائل التسويق الإلكتروني، حيث يتصدر البنك قائمة قنوات البنوك الرسمية الأعلى مشاهدة على موقع يوتيوب Youtube وفقا لتقرير Social Bakers العالمي، حيث حُدد بالموقع أن إجمالي عدد المشاهدات لقناة بنك مصر الرسمية على موقع اليوتيوب أكثر من 92.30 مليون مشاهدة بنسبة زيادة تقدر بأكثر من 6 أضعاف البنك الذي يليه في القائمة.

جدير بالذكر أن بنك مصر حصل على الدرع الفضي من موقع يوتيوب، التابع لمؤسسة جوجل Google العالمية، لتخطي عدد المشتركين بقناة البنك أكثر من 100 ألف مشترك، ويبلغ عدد مشتركي قناة البنك حالياً أكثر من 129 ألف مشترك، بالإضافةإلى تصدره قائمة الصفحات الرسمية للبنوك على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك Facebook حيث بلغ عدد متابعي الصفحة الرسمية نحو 4.1 مليون متابع، وبلغ عدد المتابعين على موقع تويتر Twitter أكثر من 52 ألف، وموقع إنستجرام Instagram أكثر من 45 ألف.

الرابط المختصر