بنك الإسكندرية يحصد جائزتي ماستركارد أفضل بطاقة بنكية مشتركة والمحفظة الإلكترونية الأعلى نموا

aiBANK

حابي – حصد بنك الإسكندرية، جائزتين من مؤسسة ماستركارد العالمية، الأولى عن النتائج التي حققتها مجموعة بطاقات ليفربول البنكية، والثانية عن تطبيق المحفظة الإلكتروني “محفظتي”، خلال عام 2019.

وقال شريف لقمان، الرئيس التنفيذي لقطاع التجزئة المصرفية والمشروعات الصغيرة والمتوسطة في بنك الإسكندرية في بيان، إن الشراكة الناجحة مع ماستركارد ونادي ليفربول أثرت بالإيجاب على نمو أعمال مصرفه، ودعم التحول إلى مجتمع غير نقدي في مصر، موضحا أنه من خلال هذه الشراكة تم تحويل بطاقات ليفربول من مجرد أداة دفع لتصبح مصدر لمزايا متعددة وحصرية لعملاء بنك الإسكندرية لتشجيعهم على التحول لمجتمع غير نقدي.

E-Bank

وتابع: “فخورون بتكريم مؤسسة ماستركارد العالمية التي تعد شريكا استراتيجيا في إطلاق بطاقات ليفربول وتطبيق محفظتي، بجانب دورها الفعال في تحقيق معدلات نمو غير مسبوقة”.

وأكد لقمان، أن تطبيق محفظتي أداة تساعد على تحقيق الشمول المالي وتشجيع فئات المجتمع المختلفة في التعامل مع بنك الإسكندرية، والاعتماد على التطبيق في تسديد النفقات اليومية.

وبحسب بيان، فاز البنك بجائزة أفضل بطاقة بنكية مشتركةCo-Branded ، نتيجة لتعاون بنك الإسكندرية مع مؤسسة ماستركارد العالمية ونادي ليفربول ليكون الشريك الرسمي للبطاقات البنكية في مصر، مكنت البنك من تحقيق نمو غير مسبوق لمحفظة البطاقات، حيث تضاعف المعدل الافتراضي لإصدار البطاقات، وارتفعت معدلات الإنفاق المحلي والخارجي بثلاثة أضعاف.

كما منحت مؤسسة ماستركارد العالمية لبنك الإسكندرية جائزة المحفظة الإلكترونية الأعلى نموا، لتحقيق تطبيق محفظتي معدل نمو تخطى 120% خلال عام 2019، وهو أعلى نمو في السوق المصرية خلال الثلاث سنوات الماضية، مع زيادة معدل نشاط المعاملات المالية.

وأشار البيان إلى أن اختيار العملاء الاعتماد على المحفظة الإلكترونية “محفظتي” في معاملاتهم اليومية، أدى إلى ارتفاع قيمة المعاملات المالية إلى ثلاثة أضعاف في عام 2019 مقارنة بعام 2018.

من جانبه أكد مجدي حسن، مدير عام ماستركارد بمصر وباكستان، حرص شركته على توفير خبراتها ومنتجاتها المتنوعة من بطاقات الدفع والمحافظ الإلكترونية وغيرها من وسائل الدفع الحديثة لتمكين كافة شرائح المجتمع من إتمام جميع معاملاتهم المالية بسهولة وسرعة وأمان.

وأضاف: “نحرص أيضا على الإشادة بجهود القطاع المصرفي لتشجيع استخدام المدفوعات الإلكترونية لما تحققه من فوائد عديدة لكافة المستخدمين، ومن هنا جاء تكريمنا لبنك الإسكندرية لتحقيقه أعلى نتائج في مجال البطاقات البنكية المشتركة لبطاقات ليفربول والمحافظ الإلكترونية خلال عام 2019”.

وقال حسن، إن التكريم يأي تتويجا للتعاون بين ماستركارد وبنك الإسكندرية، حيث نجح في تعزيز ثقة العملاء في المدفوعات الإلكترونية، واتضح ذلك في زيادة معدلات الاستخدام ومعدلات الإنفاق سواء عن طريق البطاقات أو المحافظ الإلكترونية.

جدير بالذكر، أن بنك الإسكندرية قد وقع اتفاقية شراكة متعددة السنوات مع نادي ليفربول، أحد أندية الدوري الإنجليزي الرائدة والأكثر شعبية في العالم، عام 2017، وتتيح البطاقات فرصا لحضور المباريات في ملعب إنفيلد، إﺿﺎﻓﺔ إﻟﻰ الحصول على المنتجات الرسمية لفريق ليفربول مُقدمة من المتجر الرسمي للنادي، إلى جانب خصومات عديدة داخل مصر وخارجها.

الرابط المختصر