مدينة نصر للإسكان والتعمير توقع عقد بيع أرض سكنية مقابل 1.15 مليار جنيه

aiBANK

حابي _ أعلنت اليوم شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير عن توقيع عقد بيع قطعة أرض تبلغ مساحتها 537.114 متر مربع داخل مشروع تاج سيتي مقابل نحو 1.15 مليار جنيه (10 آلاف جنيه للمتر)، لشركة منك للاستثمار العقاري، وهى شركة مملوكة لعائلة سلام برئاسة عبد الله نبيل سلام.

يأتي ذلك ضمن خطة شركة مدينة نصر لبيع قطع أراضي داخل مشاريعها، ومن خططها أيضاً التوسع في مناطق جديدة في القاهرة وخارجها.

E-Bank

الجدير بالذكر أن شركة مدينة نصر مازال لديها 2 مليون متر داخل تاج سيتي و3.5 مليون متر في مشروع سراي و436.8 متر في غرب أسيوط قابلين للتطوير.

وشرعت شركة منك للاستثمار العقاري في شراء هذه القطعة بعد نجاح مشروعها الأول داخل COBALT BUSINESS DISTRICT الذي يتضمن شقق فندقية ومكاتب مشتركة.

الجدير بالذكر أن شركة منك للاستثمار العقاري سوف تقوم بطرح منتجات جديدة مثل الشقق كاملة التشطيب، وهى من ضمن المنتجات التى لا تقوم شركة مدينة نصر لللاسكان والتعمير بتقديمها لعملائها فى الوقت الحالى، مما يسهم فى توفير كافة أنواع المنتجات العقارية لعملاء شركة مدينة نصر فى مشروع تاج سيتى.

يذكر أن المشروع تم تصميمه من قبل شركة SvN شركة كندية مرموقة في مجال التخطيط العمراني و التصميم المعماري.

وقامت الشركة الكندية بتصميم مشروع شركة منكَ المرتقب بناء على قيم الاستدامة والتنوع والشمول الكندية من خلال تصميم مجتمع سكني يعطي في تصميمه أولوية للتواصل و الأمان مع تعظيم إستخدام مواد بناء محلية و التركيز على توجيه المباني و حلول تتمحور حول المساحات الخضراء.

وفي هذا السياق أعرب المهندس أحمد الهيتمي العضو المنتدب لشركة مدينة نصر عن سعادته ببيع قطعة الأرض لشركة منك للاستثمار العقاري بعد نجاح التجربة الأولى في مشروع COBALT BUSINESS DISTRICT.

وأكد أن شركة منك للاستثمار العقاري تعتبر شركة رائدة في تقديم كل ما هو جديد في السوق العقاري المصري.

وفي سياق متصل قال المهندس عبد الله سلام أنه سعيد بتجربة COBALT BUSINESS DISTRICT ونجاح المشروع وموقعه الجغرافى فى نقطة إلتقاء طريق السويس والطريق الدائري، مما يجعل تاج سيتي أفضل إختيار لمشروع الشركة السكني القادم.

الرابط المختصر