المصرية العالمية للسيارات تطرح ميكروباص وفان من طراز هيونداي Solati H350

يغطي الاستخدامات الصناعية ونقل الركاب .. وخطة طموحة للتوسع في تقديم العربات التجارية

CairoBank

شاهندة إبراهيم – أعلنت الشركة المصرية العالمية للسيارات EIM، الوكيل الحصري لمركبات هيونداي العالمية للنقل التجاري في مصر، في بيان رسمي حصلت بوابة حابي جورنال على نسخة منه، عن طرح طراز جديد ينتمي لمتعددة الأغراض والاستخدامات لأول مرة بالسوق المحلية تحت اسم Solati H350.

وأوضحت الشركة أنها ستطرح Solati H350 في السوق المحلية من خلال موديلين جديدين هما الميكروباص والفان، مما يجعلها مناسبة لمختلف الاستخدامات سواء الصناعية أو التجارية هذا وبالإضافة إلى نقل الركاب.

وكشفت المصرية العالمية للسيارات (EIM) عن مواصفات الميكروباص SOLATI H350 لنقل الركاب الذي يتوفر من خلال 14 حتى 18 راكبا والليموزين VIP بخلاف مقعد السائق، وتضمن هيونداي من خلال أيقونتها الجديدة أفضل اقتصاديات التشغيل ومعدلات استهلاك الوقود بمحرك سعة 2500 سي سي وقوة 150 حصان.

أما عن السيارة الفان Solati H350، حيث يمكن استخدامها لنقل الركاب أو البضائع أو كثلاجة للتبريد والتجميد وأيضًا لإغراض الاسعاف، كما تصلح لاستعمالها كمكتب إداري متنقل، ودعمت بإيرباج للسائق والراكب الأمامي، وتكييف أمامي وخلفي وقفل مركزي للأبواب.

وقال المهندس خالد نصير رئيس مجموعة الكان القابضة، إنها تسعى لتقديم تجربة أفضل للعملاء إلى جانب تحفيز عملية البيع وخلق تنافس قوي يصب في مصلحة المستهلك.

ومن جانبه، أكد المهندس طاهر شاهين، الرئيس التنفيذي للمصرية العالمية للسيارات، أنها تعمل على وضع خطة طموحة للتوسع في مجال مركبات النقل التجارية من خلال العلامة الكورية هيونداي، مشيرًا إلى أنها تقدم موديلات من الحافلات والأتوبيسات بمختلف التطبيقات الصناعية والتجارية لتتناسب مع جميع احتياجات العملاء في مصر.

وبدوره، أعرب السفير الكوري لدى القاهرة، يون يو تشول، عن أمله في أن تتمكن الشركة المصرية العالمية للسيارات من التصنيع والإنتاج المحلي لتصبح مصر الموزع الاستراتيجي للمنطقة ككل حيث أنها تتمتع بالعديد من الإمكانات الهائلة التي تؤهلها للقيام بهذا الدور.

 

الرابط المختصر