أحمد منصور: مبيعات الربع الأول ستتأثر بتأجيل سيتي سكيب وتوقعات بتعويضها خلال أبريل

aiBANK

بكر بهجت _ أكد المهندس أحمد منصور الرئيس التنفيذي لشركة كاسيل للتطوير العمراني أن تأثير تأجيل معرض سيتي سكيب سيكون واضحا على مبيعات الربع الأول، خاصة وأن هناك العديد من المشترين كانوا ينتظرون المعرض للشراء، وهو ما أثر على مبيعات شهري يناير وفبراير، وهو أمر متعارف عليه في كافة الأعوام الماضية.

وأضاف أنه من المتوقع أن ترتفع مبيعات الشهر المقبل على اعتبار أن الشركات ستواصل حملاتها التسويقية، وبدلا من أن تكون العروض لمدة أربعة أيام المعرض فقط فإن ستكون لفترات أطول مما يشجع العملاء على الشراء، لافتا إلى أن مبيعات سيتي سكيب لا تمثل أكثر من 10% كحد أقصى من مبيعات العام كله عند غالبية الشركات.

E-Bank

وتابع أحمد منصور، أن الشركة كانت تستهدف مبيعات بقيمة 200 مليون جنيه من المعرض خلا النسخة التي كان من المقرر إقامتها الأسبوع المقبل، مشيرا إلى أن الشركة حققت نسبة من تلك المبيعات خلال الأيام الماضية، ومن المتوقع أن تقترب منها عبر العوض التسويقية التي تقدمها للعملاء.

وقبل قليل قررت شركة إنفورما تأجيل معرض سيتي سكيب مصر الذي كان من المقرر أن يعقد من 18 إلى 21 مارس الجاري، ومؤتمر جوائز سيتي سكيب الذى كان مقررا تنظيمه في 16 و 17 مارس، مشيرة إلى أن القرار جاء في أعقاب إعلان الحكومة تعليق جميع التجمعات العامة الكبرى في مصر.

الرابط المختصر