غرفة التطوير تعلن عن أوكازيون عقاري في مارس بعد تأجيل سيتي سكيب

aiBANK

بكر بهجت _ أطلقت غرفة التطوير العقاري مبادرة جديدة لدعم وتنشيط السوق العقاري لتحويل شهر مارس إلى “أوكازيون عقاري” من خلال استمرار الشركات فى خطتها التى أعدتها مسبقا لشهر مارس بتقديم عروض وإطلاق حملات تسويقية بعد إلغاء معرض سيتي سكيب بسبب فيروس كورونا وقرار مجلس الوزراء بوقف التجمعات والمعارض.

وقال المهندس طارق شكري رئيس الغرفة ورئيس مجموعة عربية القابضة، في بيان، إن الاستثمار فى العقارات الأكثر جذبا خلال الأزمات والبديل الأمثل للأوعية الاستثمارية الأخرى التى تتأثر سريعا وظهر أثر ذلك على البورصات وأسواق المال العالمية.

E-Bank

وأضاف أن قوة السوق العقاري تأتى من الطلب الكبير والاحتياج الحقيقى إلى جانب قدرة العقارات فى الاحتفاظ بقيمتها ولم تشهد انخفاضا فى أية أزمات اقتصادية سابقة وعلى العكس ارتفعت خلال فترات قصيرة.

وأشار رئيس غرفة التطوير العقاري إلى أن مبادرة الغرفة تأتى تلبية لمطالب عدد كبير من أعضائها بالحفاظ على القطاع وتنشيطه خلال الفترة الحالية.

عمرو سليمان: ماونتن فيو تتفق مع بنك قطر الوطني على بيع وحدات جاهزة بملياري جنيه بالتخصيم
المهندس عمرو سليمان عضو مجلس إدارة غرفة التطوير العقاري ورئيس شركة ماونتن فيو

ومن جانبه طالب المهندس عمرو سليمان عضو مجلس إدارة غرفة التطوير العقاري، ورئيس شركة ماونتن فيو، الشركات العقارية بالاستمرار فى حملاتها التى أطلقتها خلال شهر مارس تمهيدا للمشاركة فى معرض سيتى سكيب إلى جانب الحفاظ على عروضها والتى يترقبها العملاء كل عام وأن يكون شهر مارس موعدا سنويا للخصومات والعروض دون النظر لإقامة أي فاعليات.

أضاف أن المتغيرات الحالية لصالح السوق العقارى كونه الملاذ الآمن للعملاء وأن قدرة الشركات فى التعامل مع هذه المتغيرات بمرونة والحفاظ على نشاطها وقراءتها الجيدة للسوق يمكنها من رفع نشاطها ويدعم السوق وهو ما ينعكس بدوره على الاقتصاد المصرى.

الرابط المختصر