وليد مختار: سيتي سكيب فرصة لاستعراض المشروعات وتأثيره محدود على المبيعات

إقامة معارض عقارية عبر منصة إلكترونية سيضمن تحقيق أهداف الشركات والعملاء

aiBANK

بكر بهجت – قال وليد مختار، الرئيس التنفيذي لشركة إيوان للتنمية العقارية، إن تأجيل معرض سيتي سكيب كان لابد منه في ظل الظروف الحالية، مستبعدًا وجود تأثير كبير لذلك القرار على مبيعات الشركات؛ نظرًا لاعتماد المطورين العقاريين بشكل أساسي على استراتيجيات التسويق والترويج الخاصة بهم لزيادة مبيعاتهم.

وأضاف مختار، في تصريحات لبوابة حابي جورنال، أن معرض سيتي سكيب ليس المصدر الأساسي لمبيعات الشركات بل هو فرصة للمطورين العقاريين لاستعراض مشروعاتهم وما يقدمونه من مزايا.

E-Bank

وتابع أن إيوان تستعد لإطلاق أحدث مشروعاتها بالقاهرة الجديدة خلال الفترة المقبلة، وستستعرض المزيد من مزاياه أيضًا في الميعاد القادم لمعرض سيتي سكيب.

وأشار مختار إلى إمكانية التوجه لاستخدام الوسائل والحلول التكنولوجية التى تعتبر لغة العصر الآن لدعم القطاع العقاري بشكل مبتكر، مقترحًا إقامة المعارض العقارية على منصة إلكترونية.

انخفاض تكلفة المعارض يسهم في زيادة استثمارات الشركات

وتابع أن ذلك التوجه يقدم عدة مزايا بسهولة مثل وصول المعرض إلى أكبر شريحة من العملاء والمستثمرين ورجال الأعمال والمستهلكين أينما كانوا، إلى جانب إمكانية تحصيلهم لكافة المعلومات التي يحتاجوها بطريقه سهله ومتداولة.

وأوضح أن انخفاض تكلفة المعارض ستساهم في زيادة الاستثمارات التى تضخها الشركات في قنوات التسويق الصحيحة والتى تصل إلى العميل مباشرة و تمده بكل ما يحتاج إليه لاتخاذ القرار الصحيح .

الرابط المختصر