المدير الإقليمي للمجموعة: اللولو تتوسع في مصر وفق الخطة الموضوعة دون تغيير

المجموعة الإماراتية تتبع إجراءات سلامة لمنع تأثر الإقبال على المتاجر

aiBANK

 فاروق يوسف _ أكد حذيفة القريشي، المدير الإقليمي لمجموعة اللولو هايبر ماركت الإماراتية، أن قطاع تجارة التجزئة وما يشمله من مفهوم السوبر ماركت والهايبر ماركت يشهد وفودًا كبيرة وعديدة من قبل العملاء، الأمر الذي جعله متأثرًا بأي إجراءات احترازية تتبعها الحكومات، مشيرًا إلى أن ذلك دفع المجموعة إلى اتباع إرشادات الصحة في هذا الاتجاه، لا سيما أن انتشار الفيروس بدأ في حالة من التفشي عالميًّا بصورة غير طبيعة، بالإضافة إلى سهولة انتقاله من شخص لآخر.

وأضاف في تصريحاته لجريدة «حابي» أنه بالنسبة للشق الاستثماري للمجموعة، فإن المجموعة مستمرة في تنفيذ توسعاتها والتي تشمل افتتاح عدد من المتاجر خلال العام الجاري، في محافظات مختلفة من الجمهورية، مشيرًا إلى أن الشركة ترى أن السوق المصرية واعدة وبها العديد من الفرص الاسثمارية التي يجب اقتناصها.

E-Bank

وتستهدف مجموعة اللولو افتتاح 4 أفرع جديدة خلال العام الجاري، كما أنها تخطط للتواجد في العاصمة الإدارية الجديدة والعلمين وذك بالتنسيق مع جهاز تنمية التجارة الداخلية خلال عام 2022، ضمن خطة الشركة التوسعية.

وأوضح القريشي أنه فيما يتعلق بإجراءات الوقاية والسلامة، والإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا داخل فروع المجموعة، فإنه تم تخصيص مجموعة من الموظفين لتعقيم العملاء قبل دخولهم إلى المتاجر، كما يتم تعقيم وتطهير جميع الأدوات المستخدمة عند تسوق العملاء بصورة لحظية، سواء كانت السلات، أو العربات، أو السلالم الكهربائية وأيضًا المصاعد، مضيفًا أنه تم وضع مجموعة من الإرشادات وأيضًا المنظفات في أماكن وأقسام متفرقة داخل الفروع، بحيث يسهل على العملاء كافة غسل الأيدي بصورة منتظمة عند التجوال من قسم لآخر.

ومن المقرر أن يكون أول فروع المجموعة الإماراتية فى وادي دجلة على مساحة 10 آلاف متر مربع باستثمارات 200 مليون جنيه، وسيتم افتتاحه منتصف إبريل المقبل وقبل شهر رمضان بينما الفرع الثاني بمساحة واستثمارات مماثلة ويفتتح أيضًا خلال النصف الثاني من العام الجاري فى بارك مول أمام الجامعة الأمريكية.

وكشفت حابي في يوليو الماضي عن أن المجموعة تستهدف ضخ 500 مليون دولار، لتدشين توسعات جديدة في السوق المصرية، وبالفعل تم توقيع مذكرة تفاهم مع الحكومة في أغسطس الماضي، لتنفيذ التوسعات، وشهد التوقيع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

الرابط المختصر