فودافون مصر تقر إجراءات وقائية جديدة بالفروع

CairoBank

أعلنت فودافون مصر تبنيها لمجموعة من الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، وذلك التزامًا بسياسات الدولة في اتخاذ التدابير اللازمة للحد من انتشار الفيروس.

وقلت الشركة في بيان إن القرارات تأتي دعما لجهود الدولة في مواجهة فيروس كورونا، بالإضافة إلى ضرورة تكاتف المؤسسات القطاعين الخاص والعام، لتفادي هذه الأزمة.

وأشارت إلى أنها نفذت عدد من حملات وبرامج التوعوية والوقائية في جميع إداراتها وفروعها المنتشرة في مختلف المناطق، وذلك للحفاظ على صحة الموظفين والعملاء، إلى جانب الحد من انتشار المرض التزاماً بتعليمات وزارة الصحة.

كما قامت الشركة بعمليات النظافة والتطهير الدائم للفروع والمقرات، إلى جانب توفير الكمامات والقفازات اللازمة لحماية الموظفين والعملاء، بالإضافة إلى تنظيم عمليات دخول وخروج العملاء فى منافذ البيع بطريقة مختلفة وجعل وقت الإنتظار للعميل خارج الفرع لضمان مزيد من التباعد وعدم الزحام.

وقال ألكسندر فرومان الرئيس التنفيذى لشركة فودافون مصر قائلا إن فودافون تتابع بصفة دورية مع الجهات المختصة للحصول على المعلومات والتنسيق لضمان استمرارية العمل وتقديم الخدمات لعملائنا ومساعدتهم على اجتياز الظروف التي تمر بها البلاد، وذلك بهدف ترسيخ مفهوم استمرارية الأعمال، ووتوظيف التكنولوجيا والابتكار من أجل توفير حلول تكنولوجية تواكب المتغيرات والمستجدات.

وأضاف فرومان انه تم إطلاق حملة على منصات فودافون للتواصل الإجتماعى تحت شعار “خليك فى أمان وإحنا نقربلك ” تحث فيها فودافون عملائها على استخدام تطبيق فودافون وخدمات فودافون كاش لتحويل الأموال وكافة الخدمات التى تساعد العميل على تنفيذ طلباته دون الحاجة إلى زيارة الفروع.

وأعلنت فودافون مؤخرا عن إتاحة خدماتها للعملاء إلكترونيا، حيث اتخذت تعليمات خاصة لضمان استمرارية العمل وخدمة أكثر من 44 مليون عميل، بزيادة سعة الإنترنت المنزلي لكل العملاء بنسبة 20% وإتاحة الدخول على المواقع والمنصات التعليمية مجانا طبقا لمبادرة وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، هذا بالإضافة إلى الاعتماد على أكثر من 2000 مهندس، وفني شبكات لتقديم الخدمات للعملاء.

الرابط المختصر