اتصالات تطلق حزمة من الإجراءات الوقائية لسلامة الموظفين والعملاء من فيروس كورونا

aiBANK

حابي – اتخذت شركة اتصالات مصر مجموعة من الإجراءات الوقائية لضمان سلامة موظفيها وعملائها والمجتمع من فيروس كورونا.

وبحسب بيان للشركة، فإنها قدمت لعملائها جميع المعلومات والتوعية السليمة للوقاية من المرض، من خلال إرسال رسالة توعوية تحتوي على معلومات وإرشادات الوقاية بناء على توصيات منظمة الصحة العالمية.

E-Bank

وأضافت أنها تعمل دائمًا على تطوير العديد من الخدمات والتطبيقات التي تطور من تجربة العملاء وتجعلهم ينفذون العديد من الخدمات من على هواتفهم دون الحاجة لزيارة الفروع أو التحدث إلى ممثلي خدمة العملاء.

وذكرت اتصالات مصر أنها تدعم عملائها بالتطبيقات والخدمات التي تقدمها، فتطبيق مثل Etisalat Cash اتصالات كاش، والذي يمكن العملاء من عمليات تحويل الأموال، صرف، إيداع، دفع فواتير (كهرباء – مياه – غاز – تليفون أرضي) والشراء عبر الإنترنت بطريقة سهلة وسريعة وآمنة.

وتابعت: وكذلك تطبيق ماي اتصالات “My Etisalat”، الذي يمكن العملاء من الشحن ودفع الفواتير والحصول على المعلومات الخاصة بهم والعروض وغيرها، كما انه يوفر خدمة العملاء الرقمية عبر الموقع الإلكتروني.

وأوضح أن تطبيق Etisalat Business والنظام الجديد B Digital يساهما أيضًا في مساعدة أصحاب الشركات الصغيرة والناشئة في متابعة أعمالهم من المنزل تماشيا مع سياسة الدولة في التقليل من التجمعات البشرية.

ووفق بيان الشركة، ، كان فإنها التزمت العمل بوعي كبير لإنجاح جهود الدولة وللمحافظة على جودة الخدمة المقدمة في ظل هذه الظروف الاستثنائية، مشيرة إلى زيادة باقات الـ ADSL وباقات منجز الهوائي المنزلي بنسبة 20% ومنح 30 ضعف الرصيد المشحون دقائق ووحدات مجانية للعملاء عند الشحن باستخدام وسائل الدفع الالكتروني.

و اتخذت الشركة أيضاً جميع الإجراءات الممكنة لحصر عملائها العالقين في الخارج وعمل كل ما يمكن من أجل مساعدتهم في البقاء على اتصال مع ذويهم.

كما تذيع الشركة مقاطع التوعية المرئية التي أرسلتها وزارة الصحة في جميع الفروع لنشر الوعي بين العملاء بالإضافة لتوفير المطهرات والتعقيم اليومي للفروع بما في ذلك الأسطح والأثاث والمصاعد والمقابض، وفق البيان.

وأشارت اتصالات مصر إلى أنها رفعت أضافت شعارStay Safe بمعنى أبقوا آمنين بجوار اسم شبكة اتصالات على جميع هواتف عملائها لتذكيرهم بأن سلامتهم هي الأهم وأن عليهم اتباع إرشادات السلامة للمحافظة على صحتهم.

وأضافت: “وفي ظل هذه الظروف، كان لزاما على قيادات الشركة الاجتماع لاتخاذ مجموعة من القرارات المتعلقة بالإجراءات الوقائية داخل مباني الشركة والفروع والتي أكدت حرص الشركة على صحة وسلامة الجميع وقد جاءت كالتالي: السماح للموظفين بالعمل من المنزل بالتنسيق مع المديرين لضمان استمرار العمل بالشكل المطلوب، وإعطاء الأولوية للأمهات وأصحاب الأمراض المزمنة للعمل من المنزل”.

ونوهت إلى أنها ضاعفت سعة الانترنت المخصصة للموظفين لدعمهم في تقديم الخدمة المطلوبة من المنزل، ومنع الموظفين من السفر الدولي للوقت الحالي والسماح بالسفر الداخلي للضرورة القصوى فقط، بالإضافة إلى التوعية الداخلية للموظفين بشكل مستمر بإجراءات السلامة من وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية عن طريق جميع طرق التواصل المتوفرة.

وشددت على عدم التصافح بالأيدي بين الموظفين والحفاظ على المسافة الصحية اللازمة، مع العمل على توفير المطهرات في جميع مباني الشركة، وعدم استقبال الزائرين داخل مباني الشركة، وتأجيل أي فعاليات تدريبية داخل أو خارج الشركة، وغلق صالة الألعاب الرياضية المتوفرة داخل الشركة، هذا إلى جانب مراقبة الحالة الصحية لمقدمي الأغذية والمشروبات داخل الشركة بالإضافة لمتابعة إجراءات النظافة والتعقيم.

ونبهت اتصالات على موظفيها بالإبلاغ عند الشعور بأي عرض من أعراض البرد المعتاد حتى يتسنى للشركة التعامل مع الموقف وإرساله للجهة المختصة للاطمئنان على صحته وإبعاده هو وزملائه عن موقع العمل لفترة ال14 يوما التي تظهر بها أعراض الفيروس للتأكد من سلامتهم.

وأكدت الشركة في بيانها، أنها تتابع الأحداث يوميًا للقيام بأي إجراءات احترازية جديدة تساهم في الحفاظ على صحة الجميع.

الرابط المختصر