عابدين: جدولة أقساط أراضي المشروعات بالعاصمة الإدارية للشركات الراغبة

aiBANK

بكر بهجت _ كشف اللواء أحمد زكي عابدين رئيس شركة العاصمة الإدارية الجديدة، أن الشركة لديها مرونة كبيرة في التعامل مع الشركات العاملة بالمشروع سواء المقاولات أو شركات الاستثمار العقاري، مشيرا إلى أن الشركة ليس لديها مانع أن تقوم بجدولة الأقساط المطلوبة خلال الفترة الحالية بصفة فردية وفق رغبة كل شركة، وذلك للتخفيف عن الشركات.

وقال عابدين لبوابة حابي جورنال: “شركة العاصمة لم تتخذ قرارا بجدولة أو تأجيل سداد الأقساط عن الشركات، وإنما يتم التعامل مع كل شركة بصورة فردية، بحيث يتم جدولة القسط المستحق ويمكن للشركة على سبيل المثال دفع 50% من قيمة القسط المستحق، وجدولة باقي القسط خلال الأشهر المقبلة، وذلك في حالة تقدمت الشركة بطلب من أجل ذلك”.

E-Bank

وفيما يتعلق بالعمالة في العاصمة أكد عابدين أن الشركة تطبق معايير السلامة واتخذت إجراءات للوقاية من انتشار فيروس كورونا، من خلال العمل بالتناوب، مع اشتراط أن يكون العمال على مسافات آمنة، والتركيز على أن يكون العمل بالمعدات، مع وجود مركز صحي لفحص العاملين، مشيرا إلى أنه في حالة ظهور أي حالات يتم التعامل معها فوريا.

وقال عابدين: “حتى الآن لا يوجد أي تأجيل لأي من الأعال أو المشروعات التي يجري تنفيذها بالعاصمة، ولكن من الوارد أن يكون هناك تأخير في مواعيد التسليم، في ظل انخفاض أعداد العمالة، لأن الأهم هو إجراءات السلامة والوقاية في المقام الأول”.

الرابط المختصر