لافارج مصر تطلق مبادرة لدعم محافظة السويس في مواجهة فيروس كورونا

aiBANK

أعلنت شركة لافارج مصر، التابعة لمجموعة لافارج هولسيم العالمية، عن إطلاق مبادرتها بمحافظة السويس بالتعاون مع اللواء عبد المجيد صقر، محافظ السويس، بتوفير الأقنعة الواقية والمطهرات المختلفة و القفازات لتوزيعها طبقا لاحتياجات المحافظة.

وقال بيان للشركة إن هذه المبادرة انطلاقًا من إيمان شركة لافارج مصر، بأن القطاع الخاص شريك أساسي في كل جوانب التنمية وعليه أن يقوم بمسؤوليته المجتمعية.

E-Bank

وسلمت شركة لافارج مصر إلى المحافظة الأقنعة الوقائية ومطهرات للأيدي، والقفازت، وتؤكد الشركة أنها لا تتوانى عن اتخاذ كافة التدابير الداخلية، وإعلان المبادرات المجتمعية ضمن مساعيها للحد من انتشار فيروس كورونا .

وأكد سولومون بومجارتنر أفيليس، الرئيس التنفيذي لشركة لافارج مصر، على أهمية تضافر جهود القطاع الخاص مع الدولة في هذه الأزمة غير المسبوقة.

وأضاف أن شركة لافارج مصر لا تألوا جهداً في الالتزام التام بتعليمات وزارة الصحة المصرية، حيث قامت بوضع عدة تدابير لحماية العاملين بالشركة، والمقاولين، والعملاء، والموردين، والمجتمع ككل لمواصلة منظومة العمل بشكل جيد .

وقامت الشركة أيضاً بتفعيل فرق العمل الخاصة بمواجهة الطواريء على المستوى الداخلي لها، في أوائل شهر يناير الماضي وذلك للتأكد من استعدادها لمجابهة هذا التحدي لكفالة سلامة العاملين فيها.

الرابط المختصر