سبيد ميديكال تساهم بنسبة 30% في تأسيس شركة جديدة مع برايم وآخرون

aiBANK

رنا ممدوح _ وقعت شركة سبيد ميديكال، اتفاقية بالشراكة مع كل من شركة الحلول الحديثة وتامر وجية رئيس مجلس إدارة مجموعة برايم مصر، ورجلي الأعمال مجموعة فراج وأيمن صبري وآخرون، بغرض تأسيس شركة جديدة تحت اسم برايم سبيد للخدمات الطبية.

وقالت الشركة في بيان صادر عنها، إن نسبة مساهمتها في برايم سبيد للخدمات الطبية المزمع تأسيسها تبلغ 30%.

E-Bank

ولفتت إلى أن الهدف من تلك الاتفاقية هو إنشاء كيان جديد يهدف في الأساس إلى إیجاد حلول لمساعدة الدولة المصریة في جھودھا الطبية الراهنة، والدخول في شراكات إستراتيجية بهدف التوسع ووصول الخدمات الطبية المميزة للعملاء في كافة أنحاء جمهوريه مصر العربية.

وأعرب محمود لاشین، رئیس مجلس إدارة شركة سبید میدیكال، عن تفائلة بإتمام الشراكة مع مجموعة برايم وباقي المساھمین ممن لھم باع كبیر ونجاحات سابقة في التعاون مع الدولة المصریة في العديد من القطاعات بشكل عام وفي مجال الخدمات الطبية بشكل خاص من خلال حملة مصر خالية من فيروس سي 2020 .

الجدير بالذكر أن شركة برايم فارما التي أسست بالشراكه بين مجموعة برايم وشركة فاركو للأدویة كان لها الدور الأكبر في نشر فكرة السياحة العلاجية في مصر عن طريق برنامجها (تور اند كيور ) باستخدام أشهر نجوم العالم للتسويق لمصر والعلاج بها من فيروس الكبد الوبائي سي و ساهم في ريادة مصرعالميًأ لهذه الصناعة، وھو ما یعد من أهم نجاحات مجموعة برايم التي ساعدت بشكل أساسي في خدمة الهدف القومي المصري.

وأضاف لاشین، بأن تلك الشراكة ستساعد شركة سبید میدیكال في التوسع الجغرافي بوتیرة سریعة لما يمتلكه الشركاء الجدد من إمكانيات وخبرات كبيرة، وأكد أنه لم يكن ذلك ممكنًا إلا لكون سبيد ميديكال شركة مدرجة بالبورصة المصرية وذات قاعدة ملكية واسعة.

ونوه لاشين إلى أن الأولوية وهدف الشركة الرئيسي هو تعظيم الاستثمار والعائد لحملة الأسهم.

الرابط المختصر