صافولا تشارك في 3 مبادارات مجتمعية لمواجهة كورونا في مصر

aiBANK

قامت شركة صافولا للأغذية، إحدى شركات مجموعة صافولا السعودية بالمشاركة في إطلاق ثلاث مبادرات مجتمعية مجدية تدعم الرعاية الصحية والوقائية المقدمة لمتضرري فيروس كورونا المستجد من خلال علامتها التجارية في السوق المصري (روابي ،جنة ،عافية والملكة).

يأتي ذلك بالتعاون مع مستشفى حميات العباسية وجمعية رسالة ومؤسسة صناع الخير وشركة سي أس أر إيجيبت ، إيماناً من صافولا للأغذية بمسؤليتها نحو تدعيم قيمها الراسخة والتي تشمل المؤازرة تجاه ابناء الوطن.

E-Bank

وعلى رأس مبادراتها الثلاثة، أولت صافولا للأغذية اهتماماً بالغ الأثر في دعم مستشفى حميات العباسية لما لها من دور رئيسى فى مكافحة فيروس كورونا وتقديم الرعاية اللازمة وزيادة قدرتها الاستيعابية للمصابين.

ومن خلال مبادرتها الثانية “تحدي الخير”، تعاونت صافولا للأغذية مع جمعية رسالة للأعمال الخيرية لإمداد 4500 عائلة من الأسر ذات الدخل اليومي بشنط غذائية لتغطي محافظات بني سويف والجيزة والإسكندرية والمنيا والفيوم.

وانتقالاً إلى نشاطها المجتمعي الثالث ومشاركتها بمبادرة “حماية”، تعاونت صافولا للأغذية مع مؤسستي صناع الخير للتنمية وسي أس أر إيجيبت لتوزيع 1000 شنطة على الأسر الأكثر عرضه للاصابة بفيروس كورونا، حيث تحتوي شنط الوقاية على قفازات، كمامات، قطع صابون وعبوة كحول مركز ليتم توزيعها بمحافظات البحيرة والفيوم والأقصر وأسوان وقنا وجنوب سيناء والبحر الأحمر والوادي الجديد.

وعلى صعيد أخر، عززت شركة صافولا للأغذية من استراتيجياتها الوقائية لحماية كوادرها من العمال والموظفين، ووضعت الشركة نصب أعينها خطة وقائية محكمة ضد فيروس كورونا داخل مقرها الإداري ومصانعها الخمسة وذلك من خلال تعقيم المبانى الادارية والمصانع يومياً بالكامل مع ارتداء الكمامة الطبية .

وقامت الشركة بتعزيز سبل استخدام الوسائل التكنولوجية للتفاعل عن بعد عوضاً عن الاجتماعات المباشرة وتحصين موظفينا بمحاضرات توعوية حول الفيروس المستجد وكيفية الوقاية منه، كما قامت بتنفيذ التباعد الاجتماعي داخل المصانع من خلال تقليل عدد الورديات وعمل تعقيم كامل للماكينات.

 

الرابط المختصر