الإمارات دبي مصر يتوسع في تقديم الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والهاتف المحمول

aiBANK

حابي – أعلن بنك الإمارات دبي الوطني- مصر التوسع في الخدمات المصرفية، التي يقدمها عبر الإنترنت والهاتف؛ بهدف توفير الراحة لعملائه، وحرصا من علي سلامتهم.

قال محمد برو، الرئيس التنفيذى لبنك الإمارات دبي الوطني –مصر، إنه في ضوء التطورات الأخيرة بخصوص فيروس كورونا المستجد (COVID-19)، فقد تقرر إتمام جميع المعاملات من أي مكان، وفي أي وقت خلال الخدمات المصرفية الإلكترونية.

E-Bank

وأضاف برو أن “هذه الإجراءات تأتي في إطار إستراتيجية البنك لمواكبة التطورات كافة التي تحدث علي مستوي العالم من التوسع في استخدام التكنولوجيا لتوفير جميع سبل الراحة للعملاء”.

وأشار إلى أن البنك اتخذ جميع الإجراءات اللازمة من تطهير وتعقيم لماكينات الصراف الآلي، مع تفعيل الاشتراك في الخدمات المصرفية الإلكترونية لعملاء البنك من خلال الاتصال على رقم خدمة العملاء 16664.

وبحسب بيان للبنك، فسيتاح لعملاء الإمارات دبي الوطني- مصر عددا من الخدمات من خلال تطبيق الهاتف المحمول، وهي: خدمات مدفوعات فوري، ومدفوعات البطاقات الائتمانية، والاستعلام عن الحساب، والقروض، والبطاقات الائتمانية، وفتح حساب فرعي، والخدمات التي تتعلق بالبطاقات البنكية (التفعيل، والايقاف، وتغيير الرقم السري.

ووفق البيان سيتاح عبر الهاتف المحمول لعملاء البنك إجراء التحويلات داخل نفس البنك، والتحويل بين الحسابات الشخصية للعميل، وإصدار دفتر الشيكات، والتحويلات الخارجية، وحجز مسبق للفرع، وكذلك استبدال نقاط المكافآت (النقدي و قسائم الشراء)، طلب قرض جديد و طلب بطاقة ائتمانية جديدة.

وأضاف: كما يمكن لعملاء البنك القيام بعدد من الخدمات المصرفية عبر الإنترنت منها مدفوعات فوري، وكذلك مدفوعات البطاقة الائتمانية، والاستعلام عن القروض، والاستعلام عن البطاقة الائتمانية، وفتح حساب فرعي، فضلاً عن القيام بخدمات التسوية المبكرة، والتسوية الجزئية، وطلب خطاب إخلاء الطرف.

كما سيتاح للعملاء من خلال ماكينات الصراف الآلي، القيام بخدمات السحب والإيداع النقدي ، تنفيذ مدفوعات فوري ، مدفوعات البطاقات الائتمانية، الاستعلام عن الحسابات والبطاقات الائتمانية، والتحويل بين الحسابات الشخصية للعميل داخل البنك، الاشتراك في خدمة كشف الحساب الإلكتروني، وتحديث رقم الهاتف المحمول.

ويمكن لعملاء بنك الآن بالقيام بتحميل تطبيق SmartBusiness للشركات، والاستفادة بمصاريف اشتراك وتحويل مجانية بالجنيه المصري لمدة ٦ أشهر، والقيام بإجراء العديد من المعاملات المصرفية.

الرابط المختصر