بنك القاهرة يعلن إصابة أحد موظفي المركز الرئيسي بفيروس كورونا

توقيع الكشف الطبي على المخالطين للحالة الإيجابية والتوصية بالعزل المنزلي

aiBANK

حابي – أعلن بنك القاهرة، عن غلق منطقة كاملة بمقره الرئيسي بمدينة نصر، والتزام كافة العاملين بها بالعزل الوقائي، عقب اكتشاف أحد الحالات الإيجابية لموظف مصاب بفيروس كورونا، في إطار الإجراءات الاحترازية التى يتخذها البنك القاهرة للحد من انتشار وباء كورونا المستجد.

وأكد طارق فايد، رئيس مجلس الإدارة، والرئيس التنفيذي لبنك القاهرة، في بيان قبل قليل، أن هذا الإجراء يأتي في إطار حرص إدارة البنك على سلامة وصحة كافة العاملين بالبنك والعملاء، مشيراً إلى اتخاذ البنك عدد من الإجراءات الاحترازية، والعمل وفقاً لخطط بديلة تم وضعها للتعامل مع تلك النوعية من الأزمات.

E-Bank

وأضاف فايد، أنه يجري حاليا تعقيم المقر الرئيسي للبنك بالكامل بمختلف المكاتب والإدارات، كما سيتم توقيع الكشف الطبي على جميع العاملين المخالطين للحالة الإيجابية وسحب عينات لهم مع التوصية بالعزل المنزلي.

وتابع فايد، أنه تم اتخاذ الإجراءات التنفيذية وتفعيل خطط استمرارية العمل مع مراعاة الظروف الاستثنائية من مواقع بديلة، لكافة الإدارات التي كانت تعمل بذلك الطابق.

وتوجه بنك القاهرة، بالشكر لفرق العمل القائمة على تنفيذ خطة استمرارية العمل لضمان سير الأعمال بالبنك على النحو الأمثل، وتنفيذ كافة المعاملات لدعم العملاء وحركة الاقتصاد، متمنين الصحة والسلامة لكافة العاملين والمواطنين.

الرابط المختصر