سوديك تعلن عن برنامج متكامل للتوعية من مخاطر فيروس كورونا

aiBANK

أعلنت شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار “سوديك”، عن برنامج متكامل ضمن إجراءات مواجهة فيروس كورونا، يتضمن العمل على عدة مستويات من بينها توجيه كافة المجهودات والموارد الخاصة بقطاع التسويق بالكامل لحملات التوعية بفيروس كورونا المستجد.

وقالت سوديك في بيان إنها اتجهت لاستخدام كل لوحات الإعلانات الخارجية في شوارع وميادين مصر وكذلك منصاتها الرقمية من أجل التوعية بالفيروس بالتعاون مع وزارة الصحة المصرية.

E-Bank

وأشارت إلى أنها تبرعت بأجهزة للتنفس الصناعي وشاشات لمتابعة الحالات لمستشفى الشيخ زايد التخصصي، بهدف دعم جهود المستشفى في إعداد عنبر مجهز لاستقبال مرضى فيروس كورونا، هذا بالإضافة لتوزيع مستلزمات الحماية الشخصية على سكّان عزبة خير الله تضمنت مواداً للتعقيم وتقوية المناعة وتعليمات للصحة والنظافة العامة.

وأشارت إلى أنها اتخذت إجراءات وقائية صارمة لضمان أعلى مستويات الصحة والسلامة لكل قاطني ومستأجري مشروعاتها، والبالغ عددهم أكثر من 15000 شخص يعيشون في مشروعاتها.

وقالت إنها تقوم بصورة مستمرة بتعقيم وتنظيف المناطق العامة والجماعية والمباني السكنية في مشروعاتها بالكامل، كما تواصلت أيضاً مع منافذ بيع السلع الأساسية والأدوية داخل مشروعات الشركة في حال اتخاذ البلاد لأية معايير إضافية لاحتواء معدلات انتشار الفيروس.

وقال ماجد شريف-العضو المنتدب لشركة سوديك: “تأتي تلك الإجراءات في إطار التزامنا الكامل بسلامة العاملين في الشركة وأسرهم وجميع القاطنين داخل مشروعاتنا ودورنا تجاه المجتمع المصري ككل”.

الرابط المختصر