جريدة حابي تنضم إلى تطبيق نبض.. أكبر منصة للمصادر الإخبارية الإلكترونية

aiBANK

انضمت جريدة حابي إلى تطبيق نبض، أكبر منصة للصحف والمواقع الإخبارية والذي يتابعه ما يربو على 23 مليون قارئ، ويضم أكثر من 1500 مصدر خبري.

اضغط لمتابعة جريدة حابي على تطبيق نبض

E-Bank

يمنح انضمام جريدة حابي إلى تطبيق نبض، قوة دفع إضافية للوصول بمحتواها الاقتصادي المتخصص إلى قراء ما يزيد على 20 دولة، وينعش تواجدها في الأسواق الأكثر اهتماما وارتباطا بمصر، ومنها: المملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة، والكويت، والبحرين، وعمان، والأردن، ودول المغرب العربي وغيرها.

وبدعم من اتفاقية الشراكة مع تطبيق نبض، والتي تم توقيعها اليوم، ستبدأ جريدة حابي في تسليط الضوء بتركيز أكبر على أسواق الخليج وشمال إفريقيا، مع تخصيص مساحة مناسبة في نسختها المطبوعة لمتابعة أهم قضايا اقتصادات المنطقة.

كما يتزامن انضمام جريدة حابي إلى تطبيق نبض، مع تطورات شديدة السرعة على المستويين العالمي والإقليمي، تتطلب متابعة أكثر عمقا لما يمر به الاقتصاد الدولي من متغيرات.

تأسست جريدة حابي في مارس 2018 وصدر عددها الأول في أبريل من نفس العام بالتزامن مع مؤتمرها الأول حابي للاستثمار، وفي شهر مايو تم تدشين بوابة حابي جورنال hapijournal.com بنظام يمزج بين الاشتراكات المدفوعة والمحتوى المجاني.

الرابط المختصر