اتصالات مصر تبني شبكة تقوية في مرسى علم لمساندة المتواجدين في الحجر الصحي

aiBANK

حابي – أعلنت شركة اتصالات مصر، الانتهاء من بناء شبكة تقوية للاتصالات ونقل البيانات المتطورة خلال 72 ساعة فقط في مدينة مرسى علم.

وذكرت اتصالات مصر، في بيان لها مساء اليوم، أنها بذلك تمكنت من تقديم يد العون للمتواجدين بالحجر الصحي ومساندتهم عن طريق تقديم جميع خدمات الاتصالات لجميع المتواجدين سواء من الأطقم الطبية أو من الخاضعين لإجراءات الحجر الصحي ومنحهم فرصة التواصل مع ذويهم، والاستمتاع بخدمات نقل البيانات بأعلى كفاءة وأفضل جودة في مصر.

E-Bank

جاءت هذه الخطوة في إطار حرص شركة اتصالات مصر على إحداث تأثيراً إيجاباً طويل الأمد من خلال استخدام الوسائل الفنية والتكنولوجية التي توفرها الشركة، بحسب البيان.

وأوضحت أنه جرى بناء الشبكة اعتماداً على أحدث التقنيات لرفع كفاءة خدمات الاتصال المقدمة داخل الحجر، نظراً لما يشكله هذا الموقع من أهمية كونه مكان يطبق به الإجراءات الوقائية والاحترازية التي تتخذها الدولة لحماية المواطنين ومنع انتشار فيروس كورونا المستجد، حفاظاً على صحة وسلامة الشعب المصري.
إضافة إلى اهتمام الشركة بتوفير أفضل تجربة اتصال ونقل بيانات لتلبية احتياجات كافة عملائها.

ومن جانبه، قال المهندس حازم متولي، الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر: “نجح زملائنا من المهندسين والفنيين في تحقيق انجاز كبير في 72 ساعة فقط، وهو وقت قياسي ليس بالنسبة لشركة اتصالات مصر فقط، بل لسوق المحمول بالكامل”.

وأشاد بتعاون الجهات الحكومية المختصة التي بادرت بمنح الشركة جميع التراخيص اللازمة لإنشاء شبكة التقوية التي ستساهم في تخفيف إجراءات الحجر الصحي على المتواجدين بمرسى علم، والتي ستمكنهم من التواصل مع ذويهم وإنهاء أعمالهم باستخدام شبكة اتصالات مصر المتطورة.

وأضاف متولي: “أرسلت الشركة أيضاً فرع مصغر ليقدم الدعم اللازم ومساعدة العالقين بالحجر الصحي والإجابة على جميع تساؤلاتهم فيما يخص كافة خدمات الشركة متخذاً جميع احتياطات الوقاية اللازمة، وذلك حرصاً من الشركة على راحة عملائها وتقديم خدمة فريدة من نوعها في وقت الأزمات”.

الرابط المختصر