بريتش بتروليوم تتبرع بأجهزة طبية بقيمة 2 مليون جنيه لثلاثة مستشفيات

aiBANK

أعلنت شركة بريتش بتروليوم مصر عن تبرعها بأجهزة طبية قيمتها حوالي 2 مليون جنيه لصالح 3 مستشفيات للحميات في العباسية وإمبابة والإسكندرية والمخصصة لعلاج الحالات المصابة بفيروس كورونا، وقد شملت الأجهزة الطبية: جهاز سونار وجهاز للـتصوير الشعاعي الرقمي وأجهزة للتنفس الصناعي.

اضغط لمتابعة جريدة حابي على تطبيق نبض

E-Bank

وقال هشام مكاوي، الرئيس الإقليمي، لشركة بي بي شمال إفريقيا، في بيان إن الشركة تحرص على المساهمة بشكل فعال في دعم المجتمع، لذا قررت أن نتخذ خطوات عملية لتقديم العون لقطاع الصحة الذي يعمل جاهدا على احتواء تبعات هذا الوباء.

وقالت الشركة إنها تتكاتف مع بنك الطعام المصري لطرح حملة تبرعات تشاركية بين الموظفين والشركة من أجل دعم العمالة اليومية الذين يعدون من بين أكثر الفئات تأثرا بالأوضاع الإقتصادية الراهنة.

وأضافت أن الموظفون بي بي مصر بدأوا بتقديم التبرعات والتي ستقوم الشركة بإضافة مبلغ مساو لها في نهاية هذه الحملة، ليتم ارسال كامل المبلغ إلى صندوق بنك الطعام لتمويل مبادرتها “دعم العمالة اليومية”.

وعلى الصعيد الدولي، تعمل بي بي وفرقها على التخفيف من وطأة هذه الأزمة من خلال مساعدة المجتمعات التي تعمل بها، شملت هذه الجهود التزام بي بي بالمساهمة بمبلغ 2 مليون دولار لصندوق التضامن التابع لمنظمة الصحة العالمية لمواجهة وباء فيروس كورونا.

الرابط المختصر