سي آي كابيتال تدعم أبطال الرعاية الصحية بالتعاون مع مؤسسة أهل مصر للتنمية

إمداد أكثر من 2000 من الأطباء والعاملين بالفرق الطبية بالمستلزمات الوقائية

aiBANK

أعلنت شركة سي آي كابيتال القابضة للاستثمارات المالية بالتعاون مع مؤسسة أهل مصر للتنمية عن دعم مبادرة “أهل مصر قد المسؤولية “التي تدعم أبطال الرعاية الصحية، وذلك بتوفير المستلزمات الطبية والملابس الوقائية لأكثر من 2000 شخص من الفرق الطبية بالإضافة الي الأجهزة اللازمة لوحدات العناية المركزة في مستشفيات الحجر الصحي لمواجهة فيروس الكورونا المستجد.

اضغط لمتابعة جريدة حابي على تطبيق نبض

E-Bank

وصرح محمود عطالله رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب بشركة سي آي كابيتال: “نحرص دائما على تقديم كل سبل الدعم الممكنة لمساندة الدولة خاصة في وقت الأزمات في إطار مسئوليتنا المجتمعية. لذلك فقد قمنا بدعم مبادرة “أهل مصر قد المسؤولية” لتقديم الشكر والتقدير للعاملين في مجال الرعاية الصحية عن طريق إمدادهم بالاحتياجات الأساسية التي ستساعدهم على القيام بدورهم الفعال للحفاظ علي حياة الملايين ومواجهه تلك الأزمة “.

تأتى تلك المبادرة تضامنا مع جهود الحكومة المصرية في مواجهة أزمة تفشي فيروس كورونا التي تمر بها مصر والعالم، وذلك من خلال تكاتف جميع القطاعات والمجتمع المدني لمجابهة التحديات التي يواجها المجتمع في ظل تلك الأزمة.

وأكدت د. هبه السويدي، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مؤسسة أهل مصر للتنمية، على تقديريها لشراكتها مع سي آي كابيتال القابضة للاستثمارات المالية.

ونوهت أن الجهود المبذولة لمكافحة فيروس كورونا لم تكن لتنفذ لولا تكاتف الجميع من أجل القيام بالدور المجتمعي لمساندة ودعم خطة الدولة لمكافحة المرض، مؤكدة أنه من الضروري التعاون بين الجميع لتوفير كل ما يلزم الأطباء وأطقم التمريض والعاملين فى مهمتهم الصعبة لمواجهة فيروس كورونا المستجد بجميع المستشفيات.

الرابط المختصر