استئناف العمل بمصانع إيجيبت فودز بعد تعليقها لمدة أسبوع

المنصور- سيارات
aiBANK

حابي – أعلنت إدارة مصانع إيجيبت فودز استئناف العمل بالمصانع بعد تعليقها لمدة أسبوع كإجراء احترازي بعد الكشف عن أول إصابة بأحد مصانعها.

وأكدت إيجيب فودز أن إدارة المصنع اتخذت علي الفور جميع الإجراءات اللازمة بعد التنسيق مع وزارة الصحة المصرية ومديرية الطب بالمنوفية والجهات الأخرى، فقد تم إبلاغ المحيطين بالمصاب وخضوعهم للفحص الطبي من قبل الطب الوقائي وبظهور نتيجة التحاليل فتبين أنهم غير مصابين بكورونا، كما تم القيام بعمليات التطهير والتعقيم كإجراء احترازي، و ساعدت الجهات المختصة في عمليات التطهير والتعقيم.

E-Bank

ونوهت إلى استمرار تطبيق إجراءات الوقاية والحماية المنفذة من قبل المصنع بواسطة قسم سلامة وصحة العامليين والمنتجات، لافتة إلى استمرار تفعيل الإجراءات بصرامة بداية من لبس العمال للكمامات الطبية الواقية، والقفازات لليد، وواقي الرأس.

وتابعت: “بالإضافة إلي وضع مطهرات بالمصنع، والتأكد من غسل اليدين بالمطهرات وتعقيمها عند الدخول والخروج من صالات الإنتاج، ووجود كاميرات مراقبة داخل الصالات لمتابعة مدى التزام الزملاء بهذه التعليمات، كما حرصنا على تقليل عدد العمالة في الوردية الواحدة لمنع التزاحم داخل المصنع مع الأخذ في الإعتبار وجود مسافة آمنة بين كل عامل وآخر”.

وأضافت: “وبعد عمليات التطهير والتعقيم لمدة اسبوع تم فتح المصنع وإعادة العمليات الانتاحية بمجرد الانتهاء من هذه الإجراءات وبالتنسيق مع كل الجهات المختصة على استئناف العمل وتشديد تفعيل جميع الإجراءات الإحترازية”.

وإيجيب فودز هي الشركة المصنعة لمنتجات الاسناكس «تايجر» و«قلبظ» و«ويجز».

الرابط المختصر