بي تك توفر 100 فرصة عمل مؤقتة وتتبنى 9 آلاف أسرة من متضرري كورونا

محمود خطاب: الدور المجتمعي للقطاع الخاص يساوي في الأهمية دوره الاستثماري

aiBANK

حابي – أعلنت شركة بي تك، المتخصصة في بيع وتوزيع الأجهزة الكهربائية والإلكترونية، عن توفير مائة فرصة عمل جديدة للعمالة اليومية المتضررة من الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا، للعمل في مخازن الشركة، والتوزيع والحركة والنقل، بعقود مؤقتة لمدة ستة شهور.

اضغط لمتابعة جريدة حابي على تطبيق نبض

E-Bank

كما كشفت بي تك، في بيان، عن كفالة تسعة آلاف أسرة من خلال مبادرة بنك الطعام المصري “دعم العمالة اليومية مسئولية”.

وأكد الدكتور محمود خطاب، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة، حرص شركته على القيام بدورها المجتمعي، مشيرا إلى أن منذ اللحظة الأولى لظهور فيروس كورونا المستجد في مصر، قررت الشركة مساندة جهود القطاع الطبي وتم توفير جهاز تنفس صناعي للقصر العيني.

وتابع خطاب: ساهمت بي تك أيضا في مبادرة “إنقذ حياة” مع بنك الشفاء المصري، التي تدعم مستشفيات العزل بأجهزة التنفس الصناعي، وكذلك مبادرة بنك الكساء المصري، والتي توفر للمستشفيات جميع احتياجاتها من مفروشات السرائر وملابس للمرضى والأطباء والتمريض والعاملين.

وأضاف خطاب: نقدر جهود الدولة فيما تبذله لمواجهة فيروس كورونا ومنذ اللحظة الأولى طبقنا كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية طبقًا لأعلى المعايير العالمية، بما يتوافق مع إرشادات وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية بكل أركان منظومة العمل، ونبذل أقصى طاقتنا لندعم المجتمع المصري لعبور الأزمة، ولذا قدمنا الدعم لمؤسسة أهل مصر للتنمية لتوفير أجهزة لاب توب لموظفيها حتى يستطيعوا العمل من المنزل.

وشدد خطاب، على أهمية دور القطاع الخاص، ليس فقط على الصعيد الاستثماري ولكن على الصعيد المجتمعي الذي يأتي في نفس المرتبة من الأهمية، وخاصة في الظروف الاستثنائية مثل ما نواجهه اليوم، لافتا إلى أن شركته تتعاون مع جمعيات ومنظمات المجتمع المدني الجادة في مشروعات تحقق الاستدامة، وقد استثمرت بي تك 19 مليون جنيه في العمل المجتمعي خلال العام الماضي.

وأكد خطاب، أن الوضع الراهن يتطلب من الجميع أن تتضافر الجهود حتى تعبر الأوقات الصعبة الحالية.

الرابط المختصر