بنك الطعام يطلق بوابة إلكترونية لتسجيل الأفراد والجمعيات الخيرية

تدشين مرحلة جديدة لمبادرة دعم العمالة اليومية مسؤولية تستهدف مليون ونصف أسرة

aiBANK

حابي – أعلن بنك الطعام المصري، عن إطلاق بوابته الإلكترونية الجديدة لتسجيل الأفراد والجمعيات في قواعد بيانات البنك للحصول على خدماته.

وكشف بنك الطعام في بيان، عن إطلاق مرحلة جديدة من مبادرة دعم العمالة اليومية مسؤولية، للوصول إلى مليون وخمسمائة ألف أسرة مستفيدة، بعد أن كان المستهدف نصف مليون أسرة، وذلك بعد ما حققته المبادرة من نجاحات كبيرة.

E-Bank

ولفت البيان، إلى أن إطلاق بوابة التسجيل الإلكترونية يأتي انطلاقا من مبدأ الشفافية والعدالة التي ينتهجها البنك واستمرارًا للدور الذي يقوم به في توفير الاحتياجات الغذائية للأسر الفقيرة.

وأوضح أن خطوات التسجيل في البوابة الإلكترونية بسيطة وتضم كل المعلومات الأساسية والضرورية لعملية التدقيق التي تضمن جدية وصحة البيانات سواء بالنسبة للأفراد أو المؤسسات الخيرية ومستفيديها، ولابد أن تكون تلك المؤسسات موثوقة ومؤثرة وتعمل بالفعل من خلال القنوات الشرعية ولديها نشاطات خدمية وتواصل مستمر مع مستفيديها.

وقال محسن سرحان الرئيس التنفيذ لبنك الطعام، إن الإقبال على المبادرة دفع إلى التفكير في التوسع بمرحلة جديدة، لتصل خدمة بنك الطعام إلى 6 مليون مواطن مصري من خلال مرحلتي المبادرة، لافتا إلى أن البنك يعد أول من تعاون مع المؤسسات الخيرية في كل محافظات مصر، ولديه قواعد بيانات مدققة تضم ما يقرب من مليون أسرة.

وتابع أن إطلاق بوابة البنك لتسجيل الأفراد والمؤسسات الخيرية الراغبة في الحصول على خدمات بنك الطعام للحالات المستحقة التابعة لها، سيمكن بنك الطعام من إجراء عمليات الحصر والتدقيق لكافة المستحقين.

جدير بالذكر أن بنك الطعام المصري استطاع من خلال مبادرة دعم العمالة اليومية مسئولية أن يدعم أهالي المناطق الأولى بالرعاية أو المناطق التي تم تنفيذ الحجر الصحي بها، وتم توزيع 12.5 ألف كرتونة في حي الأسمرات، وبالتنسيق مع وزارة التضامن الاجتماعي تم إرسال عشرة آلاف كرتونة غذائية لقرية المعتمدية.

واستهدفت مبادرة دعم العمالة اليومية مسئولية في المرحلة الأولى عند إطلاقها نصف مليون كرتونة مساعدات غذائية لتوصيلها للأسر المستحقة التي تحتاج الي الطعام الأساسي.

ولاقت المبادرة دعم كبير من رئاسة مجلس الوزراء المصري، والدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، حيث اتفق الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات مع شركات المحمول المصرية الأربعة على توفير 250 ألف كرتونة طعام.

الرابط المختصر