إيجيبت فودز: سياستنا هي الحفاظ علي موظفينا ورواتبهم.. وصرف منحة إستثنائية بمناسبة شهر رمضان

aiBANK

قالت إدارة مصانع إيجيبت فودز، إنها حريصة كل الحرص علي سلامة وبقاء جميع موظفيها، وأنها ملتزمة التزام كامل بدعم جميع العاملين وعدم التخلي عن أي منهم، وكذلك عدم المساس برواتبهم، خاصة وهي السياسة القائمة للشركة منذ البداية، باعتبار أنهم رأس المال الحقيقي للشركة.

اضغط لمتابعة جريدة حابي على تطبيق نبض

E-Bank

أضافت الشركة في بيانها، أن الأزمة الحالية ستمر دون وقوع الضرر علي اي من العاملين بالشركة وسيظل الجميع بأماكنهم، لان هذا ما يحتمه دور ومسئولية القطاع الخاص فى الحفاظ علي جميع موظفيه تحت أى ظرف، لمساندة الدولة المصرية في حربها ضد الكورونا وانه من واجب الجميع دعم الإقتصاد المصري من خلال الحفاظ علي العمالة لديه.

وأكدت أنها ستقوم بصرف مرتبات شهر أبريل في موعدها، بالإضافة إلي صرف منحة إستثنائية بمناسبة شهر رمضان لكل العاملين بالمصنع اليوم، ليتمكن جميع العاملين من مواجهة هذة الظروف الصعبة التي تمر علي البلاد.

وقالت إدارة إيجيبت فودز أنها تناشد جميع رجال الأعمال المصريين بعدم الإستغناء عن أي من العامليين بمؤسساتهم او تقليل الرواتب وإعتبار هذا جزء لا يتجزأ من مسئوليتنا الوطنية والمجتعية، ولا يجب أن تكون الرؤية محدودة للوضع الحالي ومن الواجب علي الجميع مساندة حكومتنا المصرية في ظل الأوضاع الراهنة.

الرابط المختصر