فودافون تتيح تشغيل محفظتها الإلكترونية من المنزل وترفع حدود المعاملات والتحويل

aiBANK

حابي – أعلنت شركة فودافون مصر عن إطلاق عدد من الخدمات المتنوعة من خلال محفظتها الالكترونية “فودافون كاش”، والتي تمكن المستخدمين من التسجيل لاستخدامها من المنزل باستخدام الرقم القومي فقط.

ووفق بيان لشركة فودافون مصر، تأتي هذه الخدمة بهدف تطوير ودعم منظومة خدمات الدفع لاالكتروني في مصر بما يتماشى مع خطة الدولة والبنك المركزي للحد من التعامل النقدي وتحويل الخدمات إلى النمط الرقمي خلال الفترة الراهنة.

E-Bank

وقالت الشركة إن هذه الخطوة تساهم في إتاحة خدمات “فودافون كاش” لمزيد من الشرائح والمستخدمين، حيث ساهمت المحفظة بالفعل في تيسير الدفع الإلكتروني لأكثر من مليون عميل دائم الاستخدام شهريا.

كما تضمنت رفع الحد الأقصى للمعاملات اليومية من 6 آلاف جنيه إلى 30 ألف جنيه مصري، والمعاملات الشهرية التي تمت مضاعفتها لتصل إلى 100 ألف جنيه مصري، بجانب رفع حد تخزين الأموال على المحفظة ليصل إلى 50 ألف جنيه مصري.

وقال محمد عبدالله، رئيس قطاع التسويق والمبيعات، إن فودافون تعد من الشركات ذات الحصة الأكبر في القيمة السوقية للمحافظ الالكترونية، حيث وصل عدد مستخدمي “فودافون كاش” أكثر من 7 مليون مستخدم في مصر.

وأضاف أن فودافون تقدم خدماتها للسحب والإيداع عبر منظومة تحويل الأموال من خلال فودافون كاش، وذلك بالتعاون مع كل من بنك اسكندرية، وماستركارد، وفوري، وأمان، وذلك في إطار الاستراتيجية التوسعية الهادفة إلى دعم خدمات الدفع الرقمي في مصر والتي تشهد طفرة في الأداء والتطوير.

ولفت عبد الله إلى أن فودافون عقدت شراكة استراتيجية مع وزارة التضامن الاجتماعي وبنك ناصر؛ بهدف تقديم التسهيلات الخدمية وإتاحة النفقات الشهرية من خلال “فودافون كاش”.

وأكد أن تلك الخدمات تهدف إلى تيسير المعاملات الالكترونية التي تستبدل المعاملات التقليدية في المتاجر ولتشجيع مزيد من المواطنين على البقاء في منازلهم كما نبهت الحكومة المصرية، لمنع انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد الذي يهدد السلامة والصحة العامة.

وتوفر خدمات “فودافون كاش” بالفعل تسديد الفواتير وسداد المستحقات الخدمية مثل المياه والكهرباء والغاز، وتديد أية مصروفات تعليمية، هذا بالإضافة إلى اتاحة خدمات التبرعات للمؤسسات المختلفة والتسوق والدفع عبر الانترنت.

وتتيح فودافون تطبيقها الرقمي “أنا فودافون” لتقديم منظومة خدمية العملاء بديلة للعملاء دون الحاجة للاتصال بمركز دعم العملاء أو التوجه للفروع والمتاجر.

الرابط المختصر