لاند مارك صبور تتعاون مع مؤسسة أهل مصر لدعم الأطباء في مواجهة كورونا

aiBANK

وقعت شركة لاند مارك صبور للتطوير العقاري، بروتوكول تعاون مع مؤسسة أهل مصر للتنمية لدعم جهود المؤسسة فى حملتها “تأمين الجيش الأبيض مسؤوليتنا ” لحماية الفرق الطبية داخل المستشفيات الحكومية والتعليمية ومساندة النظام الصحى المصرى على مواجهته لفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) والحد من انتشاره.

اضغط لمتابعة جريدة حابي على تطبيق نبض

E-Bank

وبحسب بيان الشركة، وقع الاتفاق المهندس عمرو سلطان الرئيس التنفيذى لشركة لاند مارك صبور والدكتورة هبه السويدي رئيس مجلس أمناء مؤسسة أهل مصر للتنمية، وبموجب هذا الاتفاق تقوم لاند مارك صبور بتوفير وتوزيع مجموعة من الملابس الوقائية للفرق الطبية العاملة بكل من مستشفى القصر العينى القديم ومستشفى الدمرداش لمدة شهر كامل.

وقال المهندس عمرو سلطان الرئيس التنفيذى لشركة لاند مارك صبور: “انطلاقًا من مسئوليتنا المجتمعية تجاه الوطن وأبنائه، كان من المهم المشاركة بشكل فعال فى هذه المبادرة.

وأكد سلطان أن ما تقوم به كافة مؤسسات الدولة فى الوقت الحالى هو بالفعل عمل بطولى وبخاصة ما يقدمه ابنائنا من العاملين بالقطاع الطبى من أطباء وممرضات ومقدمى الخدمات الطبية، لذا كان من الضرورى أن نقدم لهم يد العون فى هذه المهمة الشاقة، تأكيداً منا على أهمية الدور الفعال الذى يقومون به وتقديراً وإمتنانا لكل ما يقدموه من تضحيات من أجل رعاية المرضى والمصابين بفيروس كورونا ومجهوداتهم الكبيرة للخروج بالبلاد من هذه الأزمة فى أقرب وقت.

من جهتها قالت الدكتورة هبة السويدى رئيس مجلس أمناء مؤسسة أهل مصر إن ما تقوم به المؤسسة وغيرها من مؤسسات المجتمع المدنى بمشاركة شركات القطاع الخاص ومنها شركة لاند مارك صبور هو واجب وطنى لابد من تقديمه لبلادنا فى ظل الظروف الصعبة التى نمر بها بالوقت الراهن، الذي يتطلب أن نصطف جميعًا وأن نكون على قلب رجل واحد للعبور بالوطن إلى بر الأمان والخروج من هذه الأزمة.

الرابط المختصر