بنك ناصر يطلق شهادة للأطباء والتمريض بأعلى سعر فائدة في مصر

aiBANK

وافقت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي على إصدار شهادة للأطباء وطاقم التمريض تحت مسمي “ايد واحدة”.

اضغط لمتابعة جريدة حابي على تطبيق نبض

 

E-Bank

وقالت القباج إن إصدار هذه الشهادة يعبر عن عمق الشكر والتقدير لجهود أطباء مصر ودورهم الملموس في ظل الظروف الراهنة، مؤكدة أنهم خط الدفاع الأول في مواجهة أزمة فيروس كورونا.

وأضافت وزيرة التضامن الاجتماعي أنه في إطار حرص البنك على الاهتمام بكافة فئات المجتمع وإيمانا بكل الجهود التي يقدمها القطاع الطبي في مصر وجب على البنك رد الجميل لهم من خلال إتاحة الشهادة لمدة عام بعائد 15.5% يصرف سنويا، مشيرة إلى أن قيمة الوديعة تبدأ من 1000 جنيه ومضاعفتها ولا تزيد عن مليون جنيه للشخص الواحد ويتم احتساب العائد من اليوم التالي للإيداع، كما يمكن استردادها بعد ستة أشهر من تاريخ إصدارها.

الدكتور شريف فاروق نائب أول رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك ناصر الاجتماعي

وأوضح الدكتور شريف فاروق -نائب أول رئيس مجلس إدارة البنك والعضو المنتدب- أن الأوراق المطلوبة تشمل صورة من بطاقة الرقم القومي والرقم التأميني وكارنيه النقابة وسوف تتاح الشهادة في جميع فروع البنك البالغ عددها 93 فرع في جميع محافظات الجمهورية لمنع التكدس والتزاحم والالتزام بالإجراءات الاحترازية.

كما تم اتخاذ اللازم نحو إزالة أي معوقات تقابل الراغبين من شراء هذه الشهادة من السادة الأطباء أو طاقم التمريض.

وأفاد فاروق أن هذه ليست المرة الأولى التي يبادر البنك بتقديم شهادة ذات طابع خاص لفئات معينة من المجتمع؛ حيث سبق وقدم شهادة رد الجميل بعائد 15.5% لكبار السن الذين تخطوا الخامسة والستين عاما حتي يوفر لهم حياة كريمة من خلال حرص البنك على القيام بدوره المجتمعي تجاه كافة العملاء.

يعد سعر الفائدة على الشهادة الجديدة هو الأعلى في مصر لنفس الأجل.

الرابط المختصر