فاين القابضة تساهم بمنتجات ورقية معقمة للكوادر الطبية بمستشفى الحميات

aiBANK

أعلنت مجموعة فاين الصحية القابضة، المتخصصة في الصحة العامة وصناعة منتجات الورق الصحي، عن دعم مستشفى الحميات بالعباسية بكميات من منتجاتها الورقية المعقمة، حيث سيتم تقديم المواد على عدة مراحل.

اضغط لمتابعة جريدة حابي على تطبيق نبض

E-Bank

وقالت المجموعة في بيان، إن المنتجات التي ساهمت بها يتم صناعتها باستخدام تكنولوجيا “ستيري برو – SteriPro”، وهي تقنية حاصلة على براءة اختراع توظف الأشعة فوق البنفسجية بطول موجي يقضي على البكتيريا الدقيقة والفيروسات، مما يسهم في تقديم منتجات معقمة بنسبة 99% وبالتالي توفير أعلى معايير الحماية الممكنة لمستخدميها بوجه عام والطاقم الطبي على وجه الخصوص.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة فاين الصحية القابضة، جيمس مايكل لافيرتي: “في ظل أزمة كورونا التي أصبحت معها مسألة استخدام منتجات وحلول التعقيم الفعالة أمراً ضرورياً أكثر من أي وقت مضى، حرصت فاين أن تقوم بتسخير منتجاتها لحماية الكوادر الطبية المختلفة والمجتمعات من الإصابة بالمرض”.

وقالت المجوعة إن مساهماتها في مصر ضمن صندوق الإغاثة الذي أسسته المجموعة بقيمة مليون دولار سعياً منها لتعزيز الدعم الموجه للمجتمعات المختلفة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من أجل تجاوز الأزمة.

ويقدم الصندوق مجموعة من منتجات وحلول التعقيم الإغاثية المجانية للفئات الأكثر احتياجاً في هذا الوقت الحرج في المنطقة، متضمنة منتجات رعاية كبار السن، والدعم المادي لصالح الحكومات ومنظمات المجتمع المدني الخيرية في تلك المجتمعات وخاصةَ التي تعمل فيها المجموعة وهي الإمارات والأردن ومصر والمملكة العربية السعودية والمغرب.

الرابط المختصر