الرواد للهندسة الحديثة تتولى تنفيذ المقاولات البرية بمشروع مواني دبي بالعين السخنة

aiBANK

أعلنت شركة الرواد للهندسة الحديثة RME، أنها تقوم حاليا بتنفيذ كافة أعمال المقاولات البرية لمشروع مواني دبي –العين السخنة، مشيرة إلى اتخاذها كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية في جميع مواقع العمل بكافة مشروعاتها الجاري تنفيذها.

اضغط لمتابعة جريدة حابي على تطبيق نبض

E-Bank

وقال محمد محلب، رئيس مجلس إدارة الشركة في بيان، إن الشركة ملتزمة بتنفيذ جميع مشروعاتها القائمة في المقاولات والإنشاءات مع اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا حفاظا علي العمال وسير العمل بالمواقع، مؤكدا أن جميع أعمال المقاولات في كافة المشروعات الحالية تتم بانتظام.

وأشار إلى انتظام سير العمل في تنفيذ كافة الأعمال البرية لرصيف “الحاويات2” بجنوب غرب الرصيف1 بالاضافة إلي أعمال الإنشاءات للمباني الملحقة واللازمة لإدارة وتشغيل الرصيفين 1،2.

وأضاف أن الشركة قامت بالدفع لوحدات التعقيم الذاتي لتعقيم المهندسين والعمال والتأكد من التزامها بجميع الإجراءات الوقائية قبل دخولهم لمواقع العمل، بجانب الانتهاء من تطهير مواقع المشروعات والآلات والمعدات ضمانا لاستمرار الأعمال الإنشائية دون توقف لجميع مشروعاتها الحالية.

وأكد على التزام الشركات بتوفير كافة الإمكانيات اللازمة لضمان استمرار العمل والحفاظ على العمالة المصرية وتوفير كافة سبل الدعم لهم للعبور من الأزمة الحالية.

الرابط المختصر