هنكل مصر تطلق مبادرة لتوفير المطهرات وتوصيلها مجانا لأسر الطواقم الطبية

aiBANK

حابي – أطلقت شركة هنكل مصر، بالتعاون مع بنك الشفاء المصري، مبادرة “بيحمومنا.. أدعموهم” لدعم ومساندة الطواقم الطبية في الحرب ضد فيروس كورونا – كوفيد 19.

إضغط لمتابعة جريدة حابي على تطبيق نبض

E-Bank

وتشمل المبادرة، توفير منتجات الشركة من المنظفات والمطهرات لعائلات الأطباء والممرضين المسعفين وتوصيلها مجانا لمنازلهم، ليستفيد منها أكثر من 10 آلاف من أسر الطواقم الطبية تقديرا للمجهود والتضحيات التي يقدموها لخدمة أبناء الوطن في ظل الأزمة الحالية.

ووفق بيان للشركة، فإنها توفر منتجات مطهرة للمستشفيات للمساهمة في تخفيف الحمل على القطاع الصحي.

وأضاف البيان أن من ضمن المحاور الهامة التي تقوم عليها المبادرة هو نشر الوعي والتوجيهات الصحية والوقائية من خلال منصات التواصل الاجتماعي للحد من انتشار العدوي، كما تتضمن جانبا معنويا؛ حيث دعت جميع موظفيها والمجتمع بشكل عام بتوجيه رسائل شكر وعرفان للطواقم الطبية المنوط بها محاربة انتشار الفيروس.

من جانبه أعرب عمر محمد المصري، مدير عام قطاع المنظفات والعناية المنزلية بشركة هنكل مصر، إن مبادرات الشركة تأتي ترجمة لدورها في خدمة المجتمع وحرصها على مساندة الجهود المبذولة لحصر انتشار هذا المرض.

ومن ناحية أخري، خصصت شركة هنكل مصر خط لإنتاج المجموعة الجديدة من “جنرال المطهر والمنظف” حيث يحتوي على مواد فعاله ومطهرة تقضي على 99.9% من الجراثيم.

ووفق البيان، تلتزم الشركة بإنتاج وتوفير مليون عبوة من “جنرال المطهر والمنظف” بدايةً من شهر أبريل الجاري لتلبية احتياجات المواطنين مساهمتاً من الشركة في دعم جهود الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا وتوفير المنظفات والمطهرات التي تعد من أهم وسائل مكافحة الإصابة بفيروس كورونا.

عقب المصري، قائلاً: “انطلاقًا من واجبنا الوطني تجاه مجتمعنا للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد- 19)، سارعت هنكل مصر بتطوير تركيبة جنرال المنظف وإضافة مواد فعالة مطهرة تقضي على ٩٩٪ من الجراثيم في وقت قياسي ليتم توفير المنتج في الأسواق في ابريل الجاري.

وعلى صعيد أخر، أكد المصري أن شركة هنكل مصر تعمل حاليا بكامل طاقتها الإنتاجية لتوفير جميع منتجاتها من المنظفات لضمان توفرها للمستهلك المصري في تلك الفترة الحرجة.

الرابط المختصر