وايت للمناديل الورقية تطلق مبادرة لدعم القطاع الطبي ومستشفيات العزل ومرضى السرطان

aiBANK
أطلقت شركة وايت للمناديل الورقية مبادرة “وايت كير” التي تستهدف توفير الدعم اللازم لعدد من مستشفيات وزارة الصحة التي تقوم على معالجة فيروس كورونا، ودعم القطاع الطبي في ظل اصطفافه لمواجهة الفيروس ومعالجة المصابين، بالإضافة إلى دعم أطفال مستشفى 57357 الذين يواجهون ويحاربون مرض السرطان .

اضغط لمتابعة جريدة حابي على تطبيق نبض

E-Bank
وقالت الشركة في بيان إن المبادرة تضم 3 محاور رئيسية لضمان توزيع جهود شركة “وايت” على عدد كبير من المستفيدين، وتحقيق الاستفادة المرجوة لقطاع الصحة والمواطنين.
وتابعت أن المحور الأول يتم بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير للمشاركة في مبادرة “نحمى اللى بيحمونا” لتأمين الأطباء وأطقم التمريض من خلال تزويد الأطباء ومستشفيات العزل بمنتجات الشركة.
وأشارت إلى أن المحور الثاني للمبادرة يتمثل في توفير الشركة أدوات الرعاية الصحية والمناديل الورقية لمستشفى حميات إمبابة، إحدى المستشفيات التي خصصتها وزارة الصحة لمعالجة المصابين بفيروس كورونا.
وأوضحت أن المحور الثالث هو مساعدة أطفال مستشفى 57357 ودعمهم في حربهم ضد مرض السرطان، من خلال توفير كميات من المناديل الورقية والأدوات الصحية على المستشفى، وذلك عبر جمعية أصدقاء مرضى السرطان.
وقال حسن عاكف مؤسس ورئيس مجلس الإدارة بشركة وايت للمناديل الورقية، إن الشركة حرصت على رعاية ودعم أسر الأطباء من خلال مبادرة “وايت كير”، وكذلك توفير أدوات الرعاية الصحية والوقاية لمستشفى حميات إمبابة.

 

الرابط المختصر