سيكا مصر تتقدم بعرض شراء حتى 100% من بيتومود

aiBANK

رنا ممدوح _ أعلنت الهيئة العامة للرقابة المالية، عن إيداع مشروع عرض شراء إجباري بتاريخ الأمس المقدم من شركة سيكا مصر لكيماويات مواد البناء والخاص بشراء حتى 119 مليون سهم تمثل نسبة 100% من أسهم رأسمال الحديثة للمواد العازلة – مودرن بيتومود.

اضغط لمتابعة جريدة حابي على تطبيق نبض

E-Bank

وبحسب إفصاح الهيئة المرسل للبورصة اليوم، فقد تتم تحديد سعر عرض الشراء إما، 3.79 جنيه للسهم في حالة عرض عدد من الأسهم يقل أو يساوي 95% من الأسهم المملوكة لمساهمي الشركة المستهدفة للبيع استجابة لعرض الشراء.

أو 3.91 جنيه للسهم الواحد في حال عرض عدد من الأسهم يزيد على 95% من الأسهم المملوكة لمساهمي الشركة المستهدفة للبيع استجابة لعرض الشراء.

وذلك بعد أن تم تعديل نسب الاستحواذ بناء على طلب الهيئة الرقابي وحرصا على مصالح المساهمين. وقالت الهيئة إنه جاري دراسة العرض من قبلها.

وفي 23 إبريل الجاري، قالت شركة الحديثة للمواد العازلة – مودرن بيتومود إن شركة سيكا مصر لكيماويات مواد البناء وقعت اتفاقية بتاريخ 21 إبريل لشراء أسهم المساهمين الرئيسيين في الأولى من خلال عرض شراء إجباري بمبلغ 3.89 جنيه للسهم في حالة عرض عدد من الأسهم يقل عن أو يساوي 98% من الأسهم المملوطة لمساهمي الشركة المستهدفة للبيع استجابة لعرض الشراء، ويتم زيادة إلى 2.91% للسهم في حالة عرض عدد من الأسهم يزيد عن 98%

الرابط المختصر