وزارة الدفاع الأمريكية ترفع الستار رسميا عن 3 مقاطع فيديو لظواهر جوية مجهولة

aiBANK

سي إن إن – كشفت وزارة الدفاع الأمريكية البنتاجون رسميا عن ثلاثة مقاطع فيديو قصيرة تظهر “ظواهر جوية مجهولة الهوية” سبق أن تم إصدارها من قبل شركة خاصة.

إضغط لمتابعة جريدة حابي على تطبيق نبض

E-Bank

تظهر مقاطع الفيديو ما يبدو أنه أجسام طائرة مجهولة الهوية تتحرك بسرعة أثناء تسجيلها بواسطة كاميرات الأشعة تحت الحمراء.

يحتوي اثنان من مقاطع الفيديو على أعضاء الخدمة الذين يتفاعلون بذهول من سرعة تحرك الأشياء.

يتكهن صوت واحد أنه يمكن أن يكون طائرة بدون طيار.

وقد اعترفت البحرية سابقًا بصحة مقاطع الفيديو في سبتمبر من العام الماضي.

إنهم يطلقون سراح الفيديوهات رسميًا الآن ، “من أجل توضيح أي مفاهيم خاطئة من قبل الجمهور حول ما إذا كانت اللقطات التي تم تداولها حقيقية أم لا، أو ما إذا كان هناك المزيد من مقاطع الفيديو أم لا” ، وفقًا للمتحدث باسم البنتاجون سو جوف.

وقال جوف في بيان “بعد مراجعة شاملة ، قررت الإدارة أن الإفراج المصرح به عن هذه الفيديوهات غير المصنفة لا يكشف عن أي قدرات أو أنظمة حساسة ، ولا يؤثر على أي تحقيقات لاحقة في توغلات المجال الجوي العسكري من قبل مجهولين. الظواهر الجوية “.

لدى البحرية الآن إرشادات رسمية لكيفية إبلاغ طياريها عندما يعتقدون أنهم رأوا طائرات UFO المحتملة.

تم إصدار مقاطع الفيديو البحرية لأول مرة بين ديسمبر 2017 ومارس 2018 من قبل To The Stars Academy of Arts & Science ، وهي شركة شارك في تأسيسها موسيقي Blink-182 السابق Tom DeLonge التي تقول إنها تدرس معلومات حول الظواهر الجوية غير المحددة.

في عام 2017، أخبر أحد الطيارين الذين شاهدوا أحد الأشياء المجهولة الهوية في عام 2004 شبكة CNN أنها تحركت بطرق لم يستطع تفسيرها.
وقال ديفيد فرافور الطيار البحري المتقاعد “عندما اقتربت منه .. تسارع بسرعة نحو الجنوب واختفى في أقل من ثانيتين.” “كان هذا مفاجئًا للغاية ، مثل كرة تنس الطاولة، ارتد عن الحائط. ستضرب وتذهب في الاتجاه الآخر.”

درس البنتاجون في السابق تسجيلات لقاءات جوية بأجسام مجهولة كجزء من برنامج سري مغلق منذ ذلك الحين تم إطلاقه بناء على طلب السناتور السابق هاري ريد من نيفادا.

تم إطلاق البرنامج في عام 2007 وانتهى في عام 2012 ، وفقا لوزارة الدفاع الأمريكية ، لأنهم قدروا أن هناك أولويات أعلى تحتاج إلى تمويل.

ومع ذلك، أخبر لويس إليزوندو ، الرئيس السابق للبرنامج المصنف ، شبكة CNN في عام 2017 أنه يعتقد شخصيًا “أن هناك أدلة دامغة على أننا قد لا نكون وحدنا”.

وقال إليزوندو عن الأشياء التي بحثوا عنها: “هذه الطائرات – التي نطلق عليها اسم الطائرات – تعرض خصائص غير موجودة حاليًا في المخزون الأمريكي ولا في أي مخزون أجنبي نعرفه”. ويقول إنه استقال من وزارة الدفاع عام 2017 احتجاجًا على السرية المحيطة بالبرنامج والمعارضة الداخلية لتمويله.

ولا يزال بعض أعضاء الكونجرس مهتمين بالقضية، حيث تلقى أعضاء مجلس الشيوخ إحاطة سرية من مسؤولي البحرية حول طائرات مجهولة الصيف الماضي.

“إذا كان الطيارون في أوشيانا أو أي مكان آخر يبلغون عن مخاطر الطيران التي تتعارض مع التدريب أو تعرضهم للخطر ، فإن السناتور وارنر يريد إجابات.

وقالت راشيل كوهين المتحدثة باسم السناتور الديموقراطية عن فرجينيا مارك وارنر لشبكة CNN في ذلك الوقت: “اطلب من طيارينا ألا يعرضوا حياتهم للخطر بلا داع”.

الرابط المختصر