بل إيجيبت ترصد 4 ملايين جنيه لدعم القطاعين الصحي والمجتمعي

aiBANK

أعلنت شركة بل إيجيبت صاحبة العلامة التجارية لاڨاش كيري عن مشاركتها في عدد من مبادرات دعم وتمكين القطاع الصحي وكذلك الأسر الأكثر استحقاقًا.

إضغط لمتابعة جريدة حابي على تطبيق نبض

E-Bank

وقالت الشركة أنها خصصت 4 ملايين جنيه دعما لسلسلة من المبادرات بدءًا من مشاركتها في “تحدي الخير” مع جمعية رسالة، وبنك الطعام المصري لمساندة آلاف العائلات الذين تأثروا من الأزمة الشرسة التي تواجه العالم حالياً.

وأضافت شركة بل إيجيبت في بيانها، أن التعاون مع بنك الطعام المصري امتد في حملته “دعم العمالة اليومية مسؤولية” من خلال التبرع بجزء من مبيعات منتج لاڨاش كيري خلال شهر رمضان المبارك.

وقالت هذه المبادرات ضمن حملة بل جروب العالمية للالتزام بالتبرع بإنتاجية يوم واحد في جميع مصانعها الـ 20 في جميع أنحاء العالم دعما للجهود العالمية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وتعاونت بل إيجيبت مع بنك الشفاء في حملة صيانة أجهزة التنفس الصناعي في مستشفيات الحجر الصحي، بالإضافة إلى مشاركتها في “تحالف شركات القطاع الخاص ورجال الأعمال” بالتعاون مع غرفة التجارة الأمريكية ويونيسف لدعم الجيش الأبيض من خلال تزويد مستشفيات الحجر الصحي بالمستلزمات الطبية.

وأكدت شركة بل إيجيبت على أن أزمة فيروس كورونا التي تواجه مصر والعالم تستدعى تكاتف جميع الجهود الحكومية والقطاع الخاص مع مؤسسات المجتمع المدني.

وأشادت الشركة بالجهود المبذولة من الحكومة المصرية لاحتواء ازمة انتشار فيروس كورونا وتحقيق استقرار للاقتصاد القومي، مشيرة إلى أنها ملتزمة بالقيام بدورها في تقديم منتجات آمنة يتم توصيلها الى العملاء بشكل منتظم.

الرابط المختصر