هواوي تطلق برنامج iTB Elites community لتدريب وتوظيف المواهب

aiBANK

أعلنت شركة هواوي مصر لحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، عن إطلاقها لبرنامج iTB Elites community في مؤتمرها الذي عقدته عبر الإنترنت، لدعم وتدريب المواهب المعتمدة من هواوي والحائزة على ميداليات في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

اضغط لمتابعة جريدة حابي على تطبيق نبض

E-Bank

يهدف البرنامج إلى منح هذه المواهب فرص تدريب وتوظيف متقدمة، ومساعدتهم على التطور من خلال العديد من الدورات التدريبية لتشمل الجانب الفني والمهارات الشخصية على مستوى عالي والتي يقوم عليها نخبة من المدربين المعتمدين والتي تؤهلهم هواوي من خلال الحصول على شهادات HCIA ، HCIE-HCIP المعتمدة دوليا.

وقالت الشركة في بيانها، إن البرنامج يأتي تحت شعار “Learn, Develop & Lead” ويسعى إلى بناء رابط بين البحث والتطوير وتنمية المواهب، وإيصالها بالصناعات والمؤسسات المختلفة، والحصول على فرص تعيين وتوظيف في هواوي وشركائها الإقليميين في اجتماع شهري تعلن فيه الشركة عن فرص العمل والتوظيف الجديدة.

ويستهدف البرنامج الخريجين من الجامعات ذات الصلة أو الطلاب الفائزين في مسابقة Huawei ICT Competition، أو الحاصلين على شهاداتHCIA،HCIP،HCIE المعتمدة من هواوي ليصل عدد المشتركين حاليًا أكثر من 400 عضو، على أن يمثل المشاركين في iTB Elites community سفراء للبرنامج في جامعاتهم الخاصة.

ومن جانبه، قال فنسنت سان، الرئيس التنفيذي لشركة هواوي في مصر، على أن الشركة تسعى لدعم مصر كمركز للرقمنة والتكنولوجيا على المستوى الاقليمي والتي بدورها تدعم رؤية مصر 2030 للمساهمة في عملية التحول الرقمي.

ولفت إلى دور البرنامج في ربط الطلاب بسوق العمل وسد الفجوة بين قدرات خريجي الجامعات وتوقعات الشركات للخريجين، من خلال إشراك طلاب الجامعات المصرية في البرامج التدريبية التي تقوم بها الشركة وإعداد جيل متخصص للتقنيات الحديثة مثل الذكاء الاصطناعي وعلوم البيانات والتي أصبحت الركيزة الرئيسية في ظهور الثورة الصناعية الرابعة والتطبيقات الذكية.

وأطلقت هواوي بنك القدرات المتميز عبر برنامج iTB Elites community لتعظيم الأرباح الرقمية إلى الحد الأقصى بالاستثمار في الشباب، وذلك في إطار سعي الشركة من خلال العديد من البرامج والمسابقات لتزويد حلولها وتقنياتها الخاصة بتكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

 

الرابط المختصر