أكسا مصر تطلق مجموعة مبادرات لدعم العاملين بالقطاع الصحي

الشركة تساهم بأجهزة تنفس صناعي لمستشفيات العزل وتقديم استشارات طبية

aiBANK

أعلنت شركة أكسا للتأمين عن مجموعة من المبادرات تهدف إلى حماية عملائها ودعم العاملين بقطاع الرعاية الصحية وتعزيز الجهود المجتمعية لمواجهة تحدي وباء كورونا.

اضغط لمتابعة جريدة حابي على تطبيق نبض

E-Bank

وقالت الشركة في بيانها، إنها قامت بتطوير خدمات الرعاية الصحية المُقدمة لعملائها لتواكب الظروف الراهنة عن طريق إتاحة خدمات صحية منزلية واستشارات طبية عبر التليفون، إلى جانب التعاون مع مختلف الجهات المعنية للمساعدة في مواجهة تداعيات هذه الأزمة الصحية العالمية غير المسبوقة.

أما على مستوى الدعم المجتمعي، فساهمت أكسا بأجهزة تنفس صناعي لمستشفيات الحجر الصحي في مصر، بالإضافة إلى ذلك، شراكة مع شركة أوبر على توفير 20 ألف وجبة طعام ورحلات ركوب مجانية للعاملين في القطاع الصحي في 4 مستشفيات بالقاهرة والإسكندرية، لتلبية احتياجاتهم في هذه الظروف الاستثنائية مع كل ما يقدمونه من تضحيات لمكافحة الوباء.

وقدمت أكسا خدمات الاستشارات الطبية المجانية لقاعدة عملائها بالكامل، والتي قالت إنها ستظل متاحة حتى نهاية يونيو المقبل بما يتيح للمرضى الحصول على الاستشارات الطبية التي يحتاجونها دون الاضطرار إلى مغادرة المنزل.

وقال أيمن قنديل العضو المنتدب لشركة أكسا لتأمينات الحياة، إن الرسالة الأساسية التي تؤمن بها الشركة، وتعمل على أساسها هي «صحتك بالدنيا، خليك في البيت»، ولذلك تم التعامل بالكامل منذ بداية انتشار وباء كورونا لمواجهة تحديين رئيسيين وهما حالة الطوارئ الصحية عن طريق وضع خطة لحماية الموظفين والعملاء، وتداعيات الأزمة اجتماعيًا من خلال مساعدة السلطات في مجال الصحة على احتواء آثار فيروس كورونا على المجتمع بصفة عامة.

ولفت إلى أن المزايا المتاحة لعملاء التأمين الطبي كجزء من وثيقتهم والتي تساعدهم الآن أكثر من أي وقت مضى على مواكبة الظروف الحالية التي تتطلب البقاء في المنزل، تتضمن استخدام تطبيق MyAXA والذي يتيح التواصل بمكالمة فيديو مع طبيب أو الحصول على استشارات طبية عبر التليفون بالإضافة إلى توافر خدمة توصيل الدواء حتى باب المنزل من خلال التطبيق .www.axa-egypt.co

وقال أحمد ناصف، العضو المنتدب لشركة أكسا للتأمين مصر إن دور الشركة يدفعها للالتزام بتطوير خدمات رائدة في مجال التأمين وتعزيز الشراكات الاستراتيجية على عدة مستويات بالإضافة إلى تقديم دعم مجتمعي شامل يتوافق مع الجهود التي تبذلها السلطات.

واستكمالاً لحزمة التدابير والإجراءات التي تتخذها الشركة لحماية عملائها ودعما لشعارها “صحتك بالدنيا، خليك بالبيت”، أطلقت خدمة مُبسطة تتيح لعملاء التأمين الطبي وتأمين السيارات تقديم مطالباتهم عبر الإنترنت.

وقال خالد الشعراني، نائب رئيس مجلس الإدارة لشركة أكسا لتأمينات الحياة، إن الشركة مستعدة دومًا للأحداث غير المتوقعة وكيفية التعامل مع مثل هذه الأوضاع الجارية، حرصًا على سلامة العملاء ولحماية مصالحهم في أصعب الأوقات.

وأضاف أن أكسا تسير بخطى ثابتة على خطتها الاستراتيجية في أكثر من 60 دولة حول العالم وبرؤيتها المتعمقة لتقديم خدمات وممارسات متنوعة في مجال التأمين.

الرابط المختصر