هيرميس وفاروس والتجاري الدولي بالمراكز الثلاثة الأولى في تداولات المصريين الشهر الماضي

بايونيرز في المرتبة الرابعة بقيمة 1.7 مليار جنيه ونعيم الخامسة بحصة 4.2%

aiBANK

حلت شركات هيرميس للوساطة وفاروس والتجاري الدولي للسمسرة في المراكز الثلاثة الأولى من حيث تداولات المصريين خلال الشهر الماضي، مستحوذين على 25.8% من السوق، موزعة على 14.4% لهيرميس لتداولات قيمتها 4.4 مليار جنيه، و5.9% لفاروس لتداولات بلغت 1.8 مليار جنيه، و5.5% للتجاري الدولي بقيمة 1.7 مليار جنيه.

اضغط لمتابعة جريدة حابي على تطبيق نبض

E-Bank

وفي المرتبة الرابعة حلت شركة بايونيرز لتداول الأوراق المالية بحصة من تداولات المصريين خلال أبريل بلغت 5.5% وبقيمة 1.7 مليار جنيه، ثم حلت شركة نعيم بالمركز الخامس بحصة وصلت إلى 4.2% وبإجمالي تداولات للمصريين بلغت قيمتها 1.3 مليار جنيه.

وفي المرتبة السادسة جاءت المجموعة المالية للسمسرة، واستحوذت على حصة نسبتها 4.1% من تداولات المصريين، وبقيمة بلغت 1.2 مليار جنيه، تلتها شركة عربية أون لاين في المركز السابع عبر تنفيذها تداولات للمصريين بقيمة 1.1 مليار جنيه، تمثل نحو 3.6% خلال شهر أبريل.

ونفذت شركة أصول E.S.B للوساطة تداولات للمؤسسات خلال أبريل الماضي بقيمة 1 مليار جنيه حلت بها في المرتبة الثامنة بحصة سوقية بلغت 3.3%.

وجاءت شركة إتش سي في المرتبة التاسعة بحصة بلغت 3.2% لقيمة تداولات للمصريين تبلغ 983 مليون جنيه، تلتها شركة بلتون في المرتبة العاشرة بحصة نسبتها 3.2% وبقيمة بلغت 975 مليون جنيه

الرابط المختصر