جي ڤي تعين عبد الناصر طه عضوا منتدبا بعد استقالته من مصر لإدارة الأصول العقارية

aiBANK

أعلنت شركة جي في للتطوير العقاري عن انضمام المهندس عبد الناصر طه عضوا منتدبا ومديرًا تنفيذيًا للشركة، وذلك عقب استقالته من شركة مصر لإدارة الأصول العقارية.

اضغط لمتابعة جريدة حابي على تطبيق نبض

E-Bank

وقال بيان للشركة إن عبد الناصر طه يتمتع بخبرة كبيرة في قطاعي الإدارة والتطوير العقاري تمتد لأكثر من 30 عام، حيث شغل العديد من المناصب، وكان آخرها رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر لأصول العقارية والتي شهدت تطوًرا كبيرا.

وأضاف البيان أن طه بدأ من إعادة تركيب الهيكل التنظيمي لشركة مصر لإدارة الأصول العقارية، وتسجيل المحفظة لأول مرة وإنشاء بنية رقمية وتفعيل دور الكوادر الشابة وخلق أليات جديدة لإدارة العمليات بالشركة وتأسيس مركز خدمة العملاء على أعلى مستوى.

كما وضع طه استراتيجة عمل متميزة أدت إلى الحفاظ على المحفظة و تنمية العائد منها من خلال زيادة عمليات الاستحواذ وإعادة تأهيل الأصول والتأجير بدلا من التنازل أو البيع والتصفية للأصول القديمة للشركة، الأمر الذي أدى بدوره إلى تحسين الوضع المالى للشركة للسنوات القادمة.

كما تولى طه منصب الرئيس التنفيذى لشركة “فورتين مصر الصينية” المتخصصة في قطاع التطوير والتخطيط والتشغيل للمدن الصناعية، وكذلك منصب مدير التطوير الأول بشركة إعمار مصر، مشرفًا عامًا على تنفيذ مشروع “ميفيدا” في مصر.

وعمل طه في العديد من الدول العربية ومنطقة الشرق الأوسط ، منها عمله بمكتب الشيخ محمد بن راشد حاكم دبي و إعمار دبي والمغرب، بالإضافة إلى مهامه فى تطوير العديد من المشروعات أبرزها مدينة الملك عبدالله الاقتصادية بالمملكة العربية السعودية، ومشروع الواجهة البحرية بالمغرب، وفندق مطار الشارقة ومتحف الشارقة.

الرابط المختصر