تويوتا إيجيبت تطلق خدمة استبدال السيارات المستعملة بأخرى جديدة

CairoBank

شاهندة إبراهيم _ أطلقت شركة تويوتا إيجيبت الوكيل الحصري للعلامة التجارية تويوتا في السوق المحلية، خدمة استبدال السيارات المستعملة والتي تتيح للمستهلكين إمكانية إحلال مركباتهم القديمة بأخرى جديدة أو مستخدمة من أيقونة الصانع الياباني.

اضغط لمتابعة جريدة حابي على تطبيق نبض

WE May 2020 728×90

وأكدت الشركة في بيان حصلت بوابة حابي جورنال على نسخة منه، على أن عملية الاستبدال تتم بعد اجراء تقييم كامل للسيارة بأكثر من 120 نقطة فحص وفقًا للمعايير العالمية التي تعتمدها “تويوتا موتور كوربوريشن” بشكل يضمن سلامة وجودة السيارات لبيعها مرة أخرى.

ومن جانبه قال أحمد منصف الرئيس التنفيذي لشركة تويوتا إيجيبت، إنه تم إطلاق خدمة الاستبدال في بعض فروعها بالقاهرة والإسكندرية كمرحله أولية، مضيفًا أنها تستهدف توفير كافة الخدمات المتعلقة ببيع أو شراء العلامة اليابانية تحت مظلة واحدة.

وأكد منصف، على أن طرح الخدمة الجديدة جاء استجابة وتلبية لطلبات العملاء المتزايدة عن إمكانية طرح نظام يسمح لهم باستبدال سياراتهم المستعملة بنظيرتها الجديدة.

كما تتيح شركة تويوتا إيجيبت عبر موقعها الالكتروني www.toyota.com.eg إمكانية بيع السيارة أو استبدالها بخطوات سهلة دون الحاجة للحضور للمقر للحصول على عرض سعر مبدئي.

ويُشار إلى أن الوكيل المحلي للعلامة اليابانية تويوتا كان قد خفض طراز فورتشنر بنحو 25 ألف جنيه الأسبوع الماضي، لتبدأ أسعارها من 739 ألف و900جنيه، وتصل إلى899 ألف و900جنيه.

الرابط المختصر
WE May 2020 728×90