ENB2021_900x90

سيتي إيدج تتعاقد مع جاما للإنشاءات لتنفيذ المرحلة الثانية من مشروع إيتابا

العقد قيمته 138 مليون جنيه وانتهاء التنفيذ خلال 12 شهر

CairoBank

بكر بهجت _ تعاقدت شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري مع شركة جاما للإنشاءات لتنفيذ أعمال البناء والتشييد للمرحلة الثانية من مشروع كمبوند “إيتابا” بمدينة الشيخ زايد.

إضغط لمتابعة جريدة حابي على تطبيق نبض

يقع كمبوند إيتابا على مساحة 77 فدان، ويضم 493 وحدة متنوع بين الشقق والفيلات، وتحتل المساحات الخضراء والأراضي الفضاء ومناطق الخدمات الترفيهية والطبية و أماكن للضيافة نسبة 86% من مساحة المشروع والذي يقع على أرض متدرجة الارتفاع يصل في بعضها إلى 22 متر.

وفي بيان للشركة، قال الدكتور محمد المكاوي الرئيس التنفيذي لشركة سيتي إيدج للتطوير العقاري: “استحوذ مشروع إيتابا على اهتمام شركات المقاولات بالسوق المصرية حيث شاركت أبرز أسمائها بالمناقصة التي طرحتها الشركة لتنفيذ إنشاءات المرحلة الثانية.

وأضاف أن شركة جاما للإنشاءات نجحت في الفوز بالمناقصة بعد تقديمها أفضل عرض متكامل تقنيًا فنياً وماليًا والذي تبلغ قيمته 138 مليون جنيها على أن يتم الانتهاء من التنفيذ في مدة 12 شهر.

وتابع المكاوي: “أننا في شركة سيتي ايدج، نؤكد على استمرار الأعمال في جميع مشروعات الشركة مع اتخاذ كافة الاحتياطات اللازمة لضمان سلامة وصحة العاملين”.

وأضاف أن الشركة حرصت على توفير الحماية الكاملة للعاملين والمتواجدين بكافة مواقع العمل من مخاطر فيروس كورونا المستجد، حيث تم بالفعل توفير بوابات للتعقيم يمر بها العاملين لتعقيمهم وكذلك يتم تزويدهم بالمطهرات قبل الدخول، بالإضافة إلى توفير القفزات والكمامات الصحية لكلٍ منهم، وتطبيق نظام الورديات والتناوب بين أطقم العمالة المطلوب تواجدها تفاديًا للزحام في مواقع العمل”.

وقال المهندس عمرو الطويل، رئيس مجلس إدارة شركة جاما للإنشاءات إن فوز الشركة بمناقصة مشروع أيتابا الشيخ زايد إضافة كبيرة لمسيرة عملها في سوق المقاولات، حيث كانت المنافسة قوية بين كبريات الشركات للفوز بأعمال البناء والتشييد للمرحلة الثانية منه.

وتابع أن الشركة تأمل بما نملكه من تاريخ وخبرة في عالم المقاولات والتي تمتد لحوالي 30 عاما أن يكون التعاون بيننا وبين سيتي ايدج مثالا يحتذى لإنجاز مثل هذه المشروعات.

الرابط المختصر