عربية القابضة تتفق مع بنك الاستثمار العربي على تمويل العملاء ضمن مبادرة المركزي

aiBANK

بكر بهجت _ وقعت مجموعة عربية القابضة بروتوكول تعاون مع بنك الاستثمار العربي لتمويل العملاء المشترين للوحدات بفائدة مخفضة ضمن مبادرة البنك المركزي للإسكان المتوسط.

إضغط لمتابعة جريدة حابي على تطبيق نبض

E-Bank

وقال المهندس طارق شكري رئيس مجلس إدارة المجموعة، في بيان إن الشركة تدرس العروض المقدمة من عدة بنوك أخرى ترغب فى التعاقد مع الشركة.

وأضاف أن الشركة طرحت 100 وحدة من التى ينطبق عليها شروط المبادرة كمرحلة أولى وتتراوح مساحتها ما بين 125 مترا مربعا وحتى 150 مترا مربعا فيما لا تتجاوز أسعارها 2.25 مليون جنيه كاملة الإنشاء وهى الشروط المنظمة للتمويل ضمن المبادرة.

ويقام مشروع جالريا على مساحة 71 فدانا بمدينة القاهرة الجديدة ويطور على 7 مراحل ومنفذ بالكامل وتم تسويق نحو 50% من الوحدات ويضم العديد من الخدمات والأنشطة منها أكثر من 4 حمامات سباحة وعدة نوافير مضيئة ونادى وغيرها.

وقال نادر بدر رئيس القطاع التجاري بمجموعة عربية القابضة، إن الشركة تركز على التنفيذ بمعدلات كبيرة تسبق الجدول الزمنى بفترة طويلة ولا ترتبط الإنشاءات مع خطة البيع فى جميع مشروعاتها وهى إحدى مميزات المجموعة فى التطوير.

أكد بدر، أن المبادرة تعد فرصة استثنائية للعملاء وتعادل قيمة القسط الشهرى القيمة الايجارية وتباع بنظام سداد حتى 20 عاما وبفائدة 5% ثابتة لوحدات جاهزة للسكن .

وقال إن البروتوكول الموقع مع بنك الاستثمار يتضمن تسهيل الإجراءات والأوراق المطلوبة من العملاء فيما لا تستغرق الدراسة فى البنك أكثر من 10 أيام ولاقت الوحدات إقبالا كبيرا من العملاء ومتوقع إتمام بيع الوحدات خلال شهرين.

أشار إلى طرح مجموعة عربية القابضة الوحدات التى تتجاوز قيمتها الحد الأقصى للمبادرة بأنظمة سداد ميسرة مباشرة مع الشركة.

الرابط المختصر