مصطفى بدر: ذا أدرس تصل بالمبيعات التعاقدية لصالح المطورين إلى 1.5 مليار جنيه

aiBANK

بكر بهجت _ قال المهندس مصطفى بدر رئيس مجلس إدارة شركة «ذا أدرس للاستثمار» إن الشركة وصلت بالمبيعات التعاقدية لصالح المطورين خلال الربع الأول من العام الجاري إلى 1.5 مليار جنيه ضمن خطتها التسويقية رغم تأثيرات كورونا على جميع القطاعات ومنها القطاع العقاري.

اضغط لمتابعة جريدة حابي على تطبيق نبض

E-Bank

وأوضح بدر أن الشركة وضعت خططًا تسويقية جديدة بالمشروعات التي تتولى تسويقها فى ظل الأزمة الحالية خاصة بعد تراجع المبيعات في مارس الماضي، مشيرًا إلى أن السوق بدأت في التحسن من النصف الثاني من شهر أبريل.

وأضاف بدر أن الشركة مستمرة في خطة مستهدفاتها البيعية للعام الجاري والبالغة 7 مليارات جنيه لصالح شركات التطوير العقاري، متوقعًا أن تحقق 70% من مستهدف مبيعات الربع الثاني وسيتم تعويض الفرق في الربعين الثالث والرابع.

وتوقع بدر أن تعود السوق لمعدلاتها البيعية تدريجيًا بعد شهر رمضان، خاصة بعد أن أثبت العقار أنه الاستثمار الآمن في ظل الأزمات والاضطرابات الاقتصادية، مشيدًا بدور الدولة في إدارة أزمة كورونا، وحجم الإجراءات التي اتخذتها من خلال البنك المركزي وخفض الفائدة ووضع آليات جديدة تيسيرًا على الشركات والمستثمرين بهدف استمرار العمل.

أشار بدر إلى أن شركة ذا أدرس للاستثمار اتخذت جميع التدابير الوقائية للحفاظ على سلامة الموظفين والعملاء في ظل الأزمة الحالية.

الرابط المختصر