المنصور للسيارات تزيح الستار عن شيفروليه كابتيفا بأسعار تبدأ من 310 ألف جنيه

aiBANK

شاهندة إبراهيم _ طرحت شركة المنصور للسيارات الوكيل الحصري للعلامة الأمريكية شيفروليه في مصر اليوم، عبر موقع وتطبيق زووم في مؤتمر افتراضي من خلال الإنترنت السيارة الجديدة كليًا كابتيفا الرياضية متعددة الاستخدامات Suv موديل 2020 من خلال 3 فئات.

اضغط لمتابعة جريدة حابي على تطبيق نبض

E-Bank

وقدمت الشركة السيارة الجديدة كليًا شيفروليه كابتيفا من خلال 5 ألوان بأسعار رسمية تبدء من 309 ألف و990 جنيهًا للفئة الأولى Ls، و339 ألف و990 جنيهًا للثانية Lt ، أما الثالثة تُباع بقيمة 359 ألف و990 جنيهًا، فيما عرض الوكيل المحلي الفئة الأعلى تجهيزًا بنحو 379 ألف و990 جنيهًا.

ومن جانبه قال المهندس عادل خضر الرئيس التنفيذي لشركة المنصور للسيارات، إن التوجه لطرح شيفروليه كابتيفا الجديدة كليًا لأول مرة في السوق المحلية عبر مؤتمر افتراضي جاء للتماشي مع كافة اجراءات السلامة والأمان التي تتخذها الدولة المصرية في سبيل مواجهة فيروس كورونا المستجد والحرص على التباعد الاجتماعي، مشيرًا إلى أن هذا المنهج الذي يعتمد على عقد الفاعليات الهامة من خلال الإنترنت مستمر لحين انقشاع الوباء وعودة الحياة لطبيعتها.

وأشار خضر، إلى أن العلامة شيفروليه حققت مبيعات وصلت إلى 41 ألف و930 سيارة في عام 2019، بارتفاع بلغ 6% بالمقارنة مع عام 2018، وهو ما دفع الشركة لتقديم كابتيفا ذات نمط الرياضية متعددة الاستخدامات Suv التي تنمو بشكل جيد في السوق المصرية لكونها تتناسب مع طبيعة الطرق.

وتأتي كابتيفا من خلال 3 فئات: S ، T، وبريمير ذات الخمس والسبع مقاعد، وتتمته السيارة بعدد هائل من المميزات حيث زودت بمحرك تربو سعة 1.5 لتر وبقوة 148 حصان وعزم أقصى للدوران 255 نيوتن متر، مما يجعلها سيارة اقتصادية موفرة لاستهلاك الوقود بحيث تسحب 8.4 لكل 100 كم، إلى جانب تمتعها بعجلة قيادة كهربائية، وناقل حركة cvt أتوماتيكي.

الرابط المختصر