أتكون للمقاولات توقع عقود بقيمة 400 مليون جنيه بالربع الأول من العام الجاري

aiBANK

بكر بهجت _ كشف المهندس أحمد العتال – رئيس مجلس إدارة شركة العتال هولدينج عن تحقيق شركة ” اتكون للمقاولات ” أحد أذرع المجموعة، عقود مقاولات بقيمة 400 مليون جنيه خلال الثلاثة أشهر الأولى من العام الحالي.

إضغط لمتابعة جريدة حابي على تطبيق نبض

E-Bank

وقال العتال في بيان، إن هذه العقود خاصة بعدد من المشروعات للغير بخلاف مشروع باركلين العاصمة الإدارية الجديدة التابع للمجموعة.

وأضاف العتال أن شركة أتكون للمقاولات تتولى تنفيذ مشروعين سكنيين لها فى العاصمة لجهات رسمية فى الدولة بالإضافة إلى عدد من أعمال البنية التحتية لإحدى الشركات الكبرى بالقاهرة الجديدة.

وتابع أن الشركة تتولى أيضا تنفيذ أعمال إنشاءات مع عدد من فروع البنوك والسفارات الأجنبية داخل مصر وتطوير مجمع مسارح جامعة القاهرة.

وأكد العتال أن أتكون وضعت استراتيجية واضحة للتوسع فى السوق المصرى خلال 2020 تستهدف تحقيق عقود مقاولات بنحو مليار و200 مليون جنيه حتى نهاية العام الجاري.

ولفت إلى أن الشركة تسعى خلال الفترة المقبلة للحصول على شهادة الأيزو فى مجال المقاولات حيث يتم الآن كافة المراجعات الرسمية للحصول على هذا التمييز .

وبالنسبة للعمالة اليومية، أكد العتال على توفير كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية الخاصة بحماية العمالة فى جميع مواقع العمل داخل المشروعات والمقرات، وتوفير أجهزة كشف الحرارة ومواد التعقيم والتطهير الكافية.

وأوضح أن هناك تعليمات صارمة لكافة مشرفى المواقع بضرورة متابعة العمال بشكل مستمر على مدار اليوم والتأكد من ارتدائهم للكمامات وتحقيق معدل التباعد الاجتماعى المطلوب لتحقيق أقصى حماية ممكنة.

الرابط المختصر