بروميتيون للإطارات إيجيبت تدعم مستشفى حميات الإسكندرية بغرفة عمليات كاملة التجهيز

aiBANK

أعلنت شركة بروميتيون للإطارات إيجيبت، المتخصصة في صناعة إطارات النقل الثقيل في مصر، اليوم عن قيامها بالمساهمة بجهاز تنفس صناعي ومعدات طبية لإعداد غرفة عمليات مجهزة بالكامل بمستشفى حميات الإسكندرية.

اضغط لمتابعة جريدة حابي على تطبيق نبض

E-Bank

وقالت الشركة في بيان، إنه بناءً على تقييم الاحتياجات الذي تم الاتفاق عليه في اجتماع مع إدارة المستشفى، قامت شركة بروميتيون للإطارات إيجيبت بتوجيه إسهاماتها لتوفير معدات طبية متطورة، بما في ذلك جهاز تنفس صناعي، أجهزة تعقيم، وحدات تكييف، شاشات قياس ضغط الدم، والعديد من العناصر اللوجستية اللازمة لتجهيز غرفة عمليات متكاملة، بالإضافة إلى الجناح الملحق بها.

وقال أنطونيو دولجيتا، المدير التنفيذي لشركة بروميتيون للإطارات إيجيبت: ” دورنا كمستثمر راسخ في مجال الصناعة في مصر هو أن نبذل قصارى جهدنا ونمد يد المساعدة لدعم جيش مصر الأبيض في هذه الأوقات العصيبة، خاصةً هؤلاء الذين يقفون في صفوف المواجهة الأولى.

وأضاف: “في بروميتيون للإطارات إيجيبت، نركز على تنمية مسئوليتنا الاجتماعية تجاه وأطلقنا مبادرة “معاً”، داخل الشركة لتتيح لكل موظفينا الذين يبلغ عددهم 1.200 فرد، فرصة المساهمة بأجر عدد من ساعات العمل لدعم مشروع مستشفى حميات الإسكندرية”.

الرابط المختصر