الأهلي صبور تطلق مبادرة إحنا في ضهرك لدعم أسر الطواقم الطبية

CairoBank

حابي – أعلنت شركة الأهلي صبور للتنمية العقارية عن إطلاق حملة “إحنا فى ضهرك” بالتعاون مع وزارة الصحة والسكان؛ لدعم ومساندة العاملين بالقطاع الطبي وأسرهم في ظل الظروف الراهنة.

إضغط لمتابعة جريدة حابي على تطبيق نبض

WE May 2020 728×90

ووفق بيان للشركة، تسعى الأهلي صبور من خلال المبادرة إلى التبرع بعدد 12 ألف كرتونة رمضانية بقيمة إجمالية تبلغ نحو 3 ملايين جنيه لصالح فرق العمل المتعاملين مع حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) في مستشفيات العزل والحميات والصدر بـ25 محافظة، وذلك بالتنسيق مع المسئولين بمديريات الشئون الصحية بالمحافظات الموجه لها هذا التبرع.

وقال المهندس أحمد صبور، الرئيس التنفيذى لشركة الأهلي صبور: “إن ما تشهده البلاد فى الفترة الحالية يتطلب تضافر وتكاتف الجميع من أجل تخطى الأزمة الحالية والعبور بالبلاد إلى بر الأمان. فمساندة الدولة في جهودها الحالية لمكافحة فيروس كورونا وحماية المواطنين من هذا الوباء القاتل هي واجب وطني ومسئولية لابد أن يلتزم بها الجميع، فهذا الوطن قدم لنا الكثير ويجب علينا أن نضحى من أجله بكل غالى ونفيس”.

ونوه البيان إلى أن شركة الأهلي صبور اتخذت التدابير كافة التي من شأنها الحفاظ على صحة وسلامة العاملين بمنشآتها المختلفة الإدارية ومواقع العمل بمشروعاتها المنتشرة بالعديد من المناطق الجاذبة للاستثمار في مصر، بالإضافة إلى إطلاق العديد من المبادرات لدعم وزارة الصحة وتوفير الرعاية للأسر الفقيرة من العمالة المؤقتة وغيرها من الفئات غير القادرة على مجابهة هذه الأزمة.

 

الرابط المختصر
WE May 2020 728×90