كريم مصر تطلق خدمة Go Hero لصالح الأطقم الطبية بالتعاون مع وزارة الصحة

CairoBank

أعلنت شركة كريم مصر للنقل التشاركي، عن التعاون مع وزارة الصحة والسكان، وشركة كاسترول المتخصصة في زيوت المحركات، إحدى شركات بى بى bp، لتوفير خدمة جديدة للأطباء وطاقم التمريض بخصم 50% على الرحلات.

اضغط لمتابعة جريدة حابي على تطبيق نبض

WE May 2020 728×90

وقالت الشركة في بيان، إن هذه الخدمة تستمر لمدة شهر وذلك تيسيرًا على كافة الأطقم الطبية، وتقديرًا بدورهم للعبور من هذه المرحلة الحرجة.

وتشمل خدمة Go Hero -التي تم طرحها بشكل خاص للأطباء وطاقم التمريض – تخفيض بنسبة 50% على كل الرحلات في محافظتي القاهرة والاسكندرية بدون حد أقصى للرحلة، عن طريق اختيار خدمة Go Hero على التطبيق واستخدام بروموكود Wecare وستطبق الخدمة من خلال استخدام قاعدة بيانات للأطباء وطاقم التمريض مدعمة من وزارة الصحة والسكان، أو بإمكانية ملء البيانات عن طريق رابط طرحته شركة كريم على صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وانستجرام.

وأكد المهندس وائل أبو العلا، الرئيس التنفيذي لشركة كريم مصر، على حرص الشركة على دعم كوادر المنظومة الصحية، الذين يقدموا جهودهم وحياتهم لتخطي وتحقيق الحماية من فيروس كورونا.

وأضاف، أنه من الضروري المساهمة في استخدام آليات تسهم في تيسير حياة المواطنين بشكل عام، و الكادر الطبي بشكل خاص في هذه الفترة الحرجة ودعم الجهود المبذولة من أجل عبور هذه المرحلة بخطوات فعالة.

وقال وائل عبد الشهيد، المدير العام لشركة كاسترول مصر، إن التعاون مع شركه كريم مصر ووزارة الصحة المصرية في صورة مبادرة “Go Hero” جاء طبيعيًا من اجل الإسهام بشكل فعال لمسانده المجتمع المصري فى التصدي للظروف الاستثنائية الحالية.

الرابط المختصر
WE May 2020 728×90